نجوم الفن المصري يدعمون الأسر الفقيرة في مواجهة “كورونا”

نجوم الفن المصري يدعمون الأسر الفقيرة في مواجهة “كورونا”

تفاعل نجوم الفن المصري مع مبادرة جمعية خيرية للمشاركة في “تحدي الخير” لإعانة الأسر المتأثرة من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا. وسارع الفنانون بإعلان مشاركتهم في إعالو الأسر الفقيرة، عبر مقاطع مصورة علي حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وقرر تامر حسني إعالة 400 أسرة، فيما أعلن عمرو يوسف التكفل بمصاريف 100 أسرة، فيما وجه الثنائي أمير…




تامر حسني (أرشيف)


تفاعل نجوم الفن المصري مع مبادرة جمعية خيرية للمشاركة في “تحدي الخير” لإعانة الأسر المتأثرة من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وسارع الفنانون بإعلان مشاركتهم في إعالو الأسر الفقيرة، عبر مقاطع مصورة علي حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وقرر تامر حسني إعالة 400 أسرة، فيما أعلن عمرو يوسف التكفل بمصاريف 100 أسرة، فيما وجه الثنائي أمير كرارة وعمرو يوسف دعمهما لـ 100 أسرة، بينما تكفلت مني زكي بـ 80 أسرة، وأحمد السقا بـ 70، وكل من أحمد فهمي، وهنا الزاهد، وأحمد السعدني، وشيكو بإعانة 50 أسرة.

ومن المتوقع أن يرتفع عدد المشاركين في التحدي خلال الساعات المقبلة، خاصةً بعد دعوة المشاركين فيها لزملائهم للانضمام إلى هذا التحدي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً