جهود السعودية اللافتة لحماية مواطنيها من فيروس كورونا

جهود السعودية اللافتة لحماية مواطنيها من فيروس كورونا

المزيد من الجهود تبذلها السعودية في الوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد Covid -19؛ بغية حماية مواطنيها والمقيمين، لا يسعنا سوى الإشادة بها والاعتراف بجهوزيتها القوية والصارمة في التعامل مع هذا الوباء الذي يهدّد أرواح الملايين. حيث عملت على اتخاذ المزيد الإجراءات الوقائية وكذلك الإرشادات التوعوية للحدّ من إنتشار فيروس كورونا المستجد Covid -19، ولعلّ أبرزها: السعودية تطلق حملات…

المزيد من الجهود تبذلها السعودية في الوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد Covid -19؛ بغية حماية مواطنيها والمقيمين، لا يسعنا سوى الإشادة بها والاعتراف بجهوزيتها القوية والصارمة في التعامل مع هذا الوباء الذي يهدّد أرواح الملايين. حيث عملت على اتخاذ المزيد الإجراءات الوقائية وكذلك الإرشادات التوعوية للحدّ من إنتشار فيروس كورونا المستجد Covid -19، ولعلّ أبرزها:

السعودية تطلق حملات توعوية وإرشادات للوقاية من فيروس كورونا

مبادرة إلكترونية للتوعية من كورونا يطلقها فريق يمام الخير

كورونا

تهدف المبادرة إلى توعية المجتمع بفيروس كورونا، عبر مشاركة المتطوعين والمتطوعات من فريق يمام الخير التطوعي. تحت شعار “توعيتكم_أمانتنا”.

ويأتي ذلك من باب الواجب الوطني والمسؤولية الاجتماعية؛ من خلال أعمال وتصاميم وصور أو فيديوهات أو تصاميم إنفوجرافيك توعوي عن الفيروس، أو مشاركة معلومات طبية موثوقة من وزارة الصحة.

الهلال الأحمر يفعل تقنية التدريب عن بعد للوقاية من فيروس كورونا

كورونا

فعّلت هيئة الهلال الأحمر السعودي تقنية التعليم عن بعد لإعداد الدورات التدريبية والمحاضرات التوعوية حول برنامج مكافحة العدوى والوقاية من فيروس كورونا المستجد، وذلك ضمن الجهود والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الهيئة مؤخرا لمنع انتشار فيروس كورونا.
هدف هذه البرامج تعزيز سبل الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا لموظفيها الإداريين والميدانين من خلال رفع الوعي بالإجراءات الوقائية اللازمة والتعريف بمخاطر الإصابة بهذا الفيروس.

التعقيم 3 مرات يومياً في أسواق النفع العام لمواجهة فيروس كورونا


كورونا

تتضمّن الإجراءات تقليص عمل الأسواق من 24 ساعة عمل متواصلة إلى فترات مختلفة، للقيام بالتعقيم والتطهير ثلاث مرات يوميًّا في جميع مرافق الأسواق والمسالخ مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة للوقاية ومنع انتشار فيروس كورونا.

جهود السعودية لحماية مواطنيها واضحة وملفتة

أشارت الصحافية الصينية فيحاء وانغ، إلى الخطوات الملفتة التي اتخذتها السعودية للحدّ من انتشار فيروس كورونا، وأن الإجراءات التي اتخذتها حكومة المملكة حكيمة وفعالة. وأشادت بجهود السعودية في حماية مواطنيها والمقيمين في كل المجالات للوقاية والسيطرة على فيروس كورونا.

اقرئي أيضاً:
جديد الإجراءات والتوجيهات الصادرة في السعودية للحد من انتشار كورونا

السعودية الدولة الأولى عربياً في محاربة فيروس كورونا

آخر التطورات والاجراءات الاحترازية لفيروس كورونا في السعودية

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً