الديمقراطية إلهان عمر تتغزل بترامب “مذهل” و”قائد غير مسبوق”

الديمقراطية إلهان عمر تتغزل بترامب “مذهل” و”قائد غير مسبوق”

أشادت النائب عن الحزب الديمقراطي في مجلس النواب إلهان عمر، بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب وتعامله مع تفشي فيروس كورونا الجديد، ووصفتها بـ”المذهلة”، حسب موقع قناة الحرة. وقالت عمر التي اشتهرت بعدوانيتها ضد ترامب، في تغريدات على تويتر إن “الأوقات غير المسبوقة تتطلب قيادة غير مسبوقة”، مضيفة “نحن نرى ذلك في بلادنا الآن”، وتابعت عمر التي عادة ما…




البرلمانية الأمريكية عن الحزب الديمقراطي إلهان عمر (أرشيف)


أشادت النائب عن الحزب الديمقراطي في مجلس النواب إلهان عمر، بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب وتعامله مع تفشي فيروس كورونا الجديد، ووصفتها بـ”المذهلة”، حسب موقع قناة الحرة.

وقالت عمر التي اشتهرت بعدوانيتها ضد ترامب، في تغريدات على تويتر إن “الأوقات غير المسبوقة تتطلب قيادة غير مسبوقة”، مضيفة “نحن نرى ذلك في بلادنا الآن”، وتابعت عمر التي عادة ما تنتقد بشدة البيت الأبيض “لايجب أن نترك الخلافات السياسية تقف في طريق السياسات الجيدة”.

واختتمت “هذه بداية رائعة ونأمل أن يكون الآخرون جزءاً من جبهة موحدة للدفع نحو سياسات جيدة تساعدنا على العمل خلال الاضطراب الاقتصادي الذي تمر به البلاد الآن”.

وجاءت تصريحات إلهان، النائب الأمريكية من أصل صومالي، تعليقاً على خطوات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب التي أقرها الكونغرس الأربعاء، والرامية إلى مساعدة الأمريكيين على تجاوز التداعيات الاقتصادية لفيروس كورونا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً