آخر الأخبار العاجلة

فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده ! تسريحة شعر جديدة للملكة إليزابيث تثير إعجاب متابعيها الإمارات تسجل 1722 إصابة جديدة بكورونا مدير عام شرطة أبوظبي: الاستراتيجيات الشاملة تعزز حماية شبابنا من آفة المخدرات قائد عام شرطة أبوظبي: المنظومة الوطنية لمكافحة المخدرات تعزز جهود الوقاية والرعاية اللاحقة الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة

image

أيدت محكمة استئناف عجمان الأولى، الحكم على المتهم (ا، م، ك) اسيوي الجنسية يعمل سائق حافلة مدرسية بمؤسسة مواصلات الامارات، فرع عجمان، بالحبس 6 أشهر ودفع 200 ألف درهم دية شرعية لورثة المتوفية شيخة حسن.

وكان المتهم قد دهس الطالبة المتوفية يوم الخامس عشر من شهر فبراير الماضي، أمام منزل ذويها عند عودتها من المدرسة في منطقة الحميدية بعجمان.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى أن الطالبة بعد انتهاء الدوام المدرسي استقلت حافلة المدرسة وعند توقف الحافلة بجانب منزلها ونزولها من الحافلة تحركت من أمام الحافلة من اليمين إلى اليسار فقام سائق الحافلة بالتحرك من دون انتباه إلى الأمام مما أدى إلى دهسها ووفاتها إثر تعرضها لجروح بليغة في الرأس.

وتشير حيثيات القضية الى أن المتهم سائق الحافلة المدرسية لم يلتزم بعلامات السير والمرور وقواعده وآدابه الموضوعية لتنظيم حركة السير والمرور بان قاد حافلة مدرسية دون ان يبذل اقصى عناية والتزام الحذر وتسبب في دهس المجني عليها شيخة حسن وتسبب بخطئه في موتها بعد احداث اصابات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/accidents/2022-06-23-1.4462290

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single