السعودية تستمر في مواجهة كورونا بتصنيع الكمامات وتوزيعها

السعودية تستمر في مواجهة كورونا بتصنيع الكمامات وتوزيعها

السعودية تستمر في مواجهة كورونا بتصنيع الكمامات وتوزيعها، ويأتي ذلك ضمن جهود المملكة العربية السعودية في مواجهة فيروس كورونا كوفيد 19 المنتشر حاليا في معظم دول العالم، و الذي أدى إلى نقص في مواد الصحة ومنها الكمامات الطبية و المعقم الكحولي. فيديو تصنيع الكمامات في السعودية: نشر مغردون فيديو على السوشيال ميديا يحوي تصوير من داخل…

السعودية تستمر في مواجهة كورونا بتصنيع الكمامات وتوزيعها، ويأتي ذلك ضمن جهود المملكة العربية السعودية في مواجهة فيروس كورونا كوفيد 19 المنتشر حاليا في معظم دول العالم، و الذي أدى إلى نقص في مواد الصحة ومنها الكمامات الطبية و المعقم الكحولي.

فيديو تصنيع الكمامات في السعودية:

نشر مغردون فيديو على السوشيال ميديا يحوي تصوير من داخل أحد المصانع السعودية التي تنتج الكمامات الطبية بمختلف أنواعها بكميات كبيرة، وبخامات صناعية سعودية، لتوزيعها على المستشفيات و المرافق الصحية و الصيدليات.

وأتى هذا الفيديو ليطمئن المواطنين و المقيمين في السعودية حول هذا الآمر، هذا إلى جانب أن وزارة التجارة السعودية تقوم بجولات مستمرة على الصيدليات لتتابع توفر المنتجات الطبية وتتابع أي مخالفة في الأسعار واستغلال هذا الفترة من قبل المستغلين.

ومن جانب آخر بدأت أمانة مدينة الرياض منذ أيام وتماشيا مع توجيهات الدولة ومشاركة في الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار وحرصا على سلامة الجميع، بتوزيع المعقم الكحولي على الجهات الحكومية و المساجد وعند الإشارات المرورية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً