مصر تغلق المطاعم والمقاهي والمراكز التجارية لمواجهة كورونا

مصر تغلق المطاعم والمقاهي والمراكز التجارية لمواجهة كورونا

قرر مجلس الوزراء المصري، اليوم الخميس، غلق جميع المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والحانات والمراكز التجارية والمولات التجارية، وما يُماثلها من المحال والمنشآت التي تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيه، ووحدات الطعام المتنقلة. وأشار بيان مجلس الوزراء المصري، إلى تطبيق القرار اليوم الخميس، ابتداء من…




 رئيس مجلس الوزراء المصري، الدكتور مصطفى مدبولي (أرشيفية)


قرر مجلس الوزراء المصري، اليوم الخميس، غلق جميع المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والحانات والمراكز التجارية والمولات التجارية، وما يُماثلها من المحال والمنشآت التي تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيه، ووحدات الطعام المتنقلة.

وأشار بيان مجلس الوزراء المصري، إلى تطبيق القرار اليوم الخميس، ابتداء من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً أمام الجمهور، بكافة أنحاء الجمهورية حتى يوم 31 مارس (آذار) 2020 .

وأوضح البيان، أن القرار لا يسري على خدمات توصيل الطلبات للمنازل، وجميع الأماكن التى تبيع السلع الغذائية مثل المخابز ومحال البقالة، وكذلك الصيدليات والسوبر ماركت سواء المتواجدة بالمراكز التجارية وخارجها.

يأتي هذا القرار في إطار الاجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا الوبائي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً