آخر الأخبار العاجلة

3 شبان يقتلون عجوزاً لسرقة هاتفه مصري يقتل والد طليقته لأنه تأخر عليه ! لبناني يبكى الحضور في حفل تخرجه: تعلمت في مدرسة خاصة لأن أمي وأبي كانا عاملي نظافة فيها ! علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030

image

حذرت شرطة أبوظبي ضمن حملة “صيف بأمان” الأسر من خطورة ترك الأطفال بدون رقابة في المسابح مؤكدة ضرورة مرافقتهم وتكثيف الرقابة عليهم تجنبا لوقوع حوادث الغرق.

وأوضحت أن الإهمال يعد سبباً رئيساً في حوادث غرق الأطفال ما يتطلب عدم الانشغال عنهم .

وأشارت إلى أن هناك 12 طوق نجاة لحماية الأطفال من الغرق في المسابح المنزلية من أهمها عدم استخدام الأطفال أحواض السباحة بمفردهم وضع سياج آمن حول الاحواض والإلمام بالسباحة وأن تكون الارضية المحيطة بحوض السباحة مانعة للانزلاق وتزويد الأطفال بأطواق و أدوات وسترات النجاة أثناء ممارسة السباحة وعدم انشغال أولياء الأمور بالهواتف أثناء ممارسة أبنائهم السباحة وتعلّم أولياء الأمور مبادئ الإسعافات الأولية وقفل الأبواب المؤدية إلى أحواض السباحة في حال عدم استخدامها وعدم ترك الأطفال ممن هم دون 3 سنوات بدخول المسابح وتزويد المسابح بسلالم ثابتة ومقابض معدنية موزعة على محيطها وعدم تجاهل تعليمات السلامة مؤكدة أهمية أخذ هذا الأمر بعين الاعتبار حفاظاً على سلامتهم.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/accidents/2022-06-23-1.1643793

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single