جلسات رياضية افتراضية للمعزولين صحياً في بريطانيا

جلسات رياضية افتراضية للمعزولين صحياً في بريطانيا

في الوقت الذي تغلق صالات الألعاب الرياضية في جميع أنحاء بريطانيا أبوابها خوفاً من انتشار فيروس كورونا، يلجأ مدربو اللياقة البدنية إلى الإنترنت لمساعدة رواد الجيم للحفاظ على لياقتهم. ومع مستويات عالية من الرطوبة والتلامس الجسدي، تُعد معدات الصالات الرياضية بيئة خصبة لانتشار الفيروسات.وتم تقديم التدريبات عبر الإنترنت، إما عبر البث المباشر أو من مكتبة رقمية، للاستفادة من…




تعبيرية


في الوقت الذي تغلق صالات الألعاب الرياضية في جميع أنحاء بريطانيا أبوابها خوفاً من انتشار فيروس كورونا، يلجأ مدربو اللياقة البدنية إلى الإنترنت لمساعدة رواد الجيم للحفاظ على لياقتهم.

ومع مستويات عالية من الرطوبة والتلامس الجسدي، تُعد معدات الصالات الرياضية بيئة خصبة لانتشار الفيروسات.

وتم تقديم التدريبات عبر الإنترنت، إما عبر البث المباشر أو من مكتبة رقمية، للاستفادة من المساحة، وتوفير التنوع، وتحويل أي بيئة تقريباً إلى صالة ألعاب رياضية فورية.

ويمكن لعامة الناس الاستفادة من “المحتوى المخصص” الذي تم تصميمه لتسهيل ممارسة التمارين في المنزل، مع القليل من المعدات أو بدونها.

وفيما يلي بعض الخيارات التي توفر صالات الرياضة خلال فترة العزل الصحي، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية:

Snap Fitness
أعلنت شركة اللياقة الأمريكية Snap Fitness أنها ستوفر وصولاً مجانياً لمدة 90 يوماً إلى منصتها الافتراضية للتمرينات الرياضية لمساعدة المعزولين صحياً للحفاظ على لياقتهم البدنية.

ودخلت الشركة في شراكة مع FitnessOnDemand لتتيح للمستخدمين اختيار مقاطع الفيديو الخاصة بالتمارين على أجهزتهم.

وتقدم الشركة تدريبات مجانية عبر الإنترنت للجميع دون الحاجة إلى عضوية على موقعها الإلكتروني.

Barry’s
أعلنت شركة اللياقة البدنية باري هذا الأسبوع أنه سيتم إغلاق جميع استوديوهاتها المعروفة باسم “الغرف الحمراء” في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

وقالت الشركة في بيانها “صحة ورفاهية العاملين في باري هي أولويتنا القصوى وسنبقى مخلصين للحفاظ على صحتك ولياقتك البدنية”.

وستنقل الشركة تدريباتها على غرار معسكرات التدريب إلى غرف المعيشة في جميع أنحاء البلاد عبر خدمة
Instagram Live.

Core Collective
تم إغلاق صالات Core Collective في لندن مؤقتاً بسبب انتشار فيروس كورونا، وأعلنت الشركة على صفحتها في إنستغرام يوم الثلاثاء “لقد اتخذنا القرار المفجع بإغلاق أبوابنا مؤقتاً، نحن نعلم أنه يجب علينا القيام بدورنا لدعم الحكومة لتجنب كل اتصال اجتماعي، حتى نتمكن من إيقاف انتشار هذا الوباء”.

وستطلق الشركة خدمة البث الخاصة بها عند الطلب، والتي يطلق عليها CCTV حتى يتمكن عملاؤها من الاستمرار بممارسة تمارينهم الرياضية من المنزل.

وتم إطلاق هذه الخدمة على موقع الصالة الرياضية يوم الإثنين 23 مارس (آذار)، وستكون متاحة على جميع الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية.

Psycle
على غرار باري، تقدم Psycle ثلاث تدريبات مباشرة في اليوم على Instagram TV. وتضم الصالة الرياضية أربعة استوديوهات في لندن، وكلها مغلقة منذ الإجراءات الحكومية الجديدة للحد من التواصل الاجتماعي.

alt

David Lloyd
قالت شركة ديفيد لويد البريطانية إنها تعمل لضمان أن تكون نوادي الجيم في جميع أنحاء البلاد نظيفة وآمنة قدر الإمكان.

ولكن بدلاً من إغلاق جميع فروعها، قللت الشركة من سعة فئة التمارين الجماعية بنسبة 50% لضمان مساحة أكبر لكل شخص كوسيلة للحد من انتشار الفيروس.

وبالنسبة للأشخاص الذين لا يرغبون بالذهاب إلى صالات الجيم، قالت الشركة إنها ستطلق قريباً لأعضائها تدريبات افتراضية عند الطلب، وبعضها سيتم بثه على الهواء مباشرة.

Planet Fitness
أغلقت السلسلة الأمريكية مؤخراً آخر مراكز اللياقة البدنية التي كانت لا تزال مفتوحة، وحثت المستخدمين على تنزيل تطبيقها للوصول إلى محتوى اللياقة البدنية وأكثر من 500 من التمارين الرياضية.

كما تستضيف قناة الشركة على يوتيوب وصفحتها في فيس بوك جلسات رياضة منزلية مباشرة سيتم بثها 5 أيام في الأسبوع من الإثنين إلى الجمعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً