أبوظبي توقف المخيمات الصحراوية والخدمات السياحية البحرية والبرية والمطاعم العائمة

أبوظبي توقف المخيمات الصحراوية والخدمات السياحية البحرية والبرية والمطاعم العائمة

تماشياً مع التدابير الوقائية الخاصة بفيروس كورونا (كوفيد – 19) وجهت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي جميع الشركات السياحية الداخلية والمطاعم العائمة بإيقاف جميع الخدمات الصحراوية والبحرية بما في ذلك المخيمات البرية (سفاري) والرحلات السياحية البحرية والمطاعم العائمة وجميع الفعاليات المصاحبة لها بشكل مؤقت.   وحرصاً على السلامة العامة وصحة المقيمين والزوار والعاملين على هذه…

تماشياً مع التدابير الوقائية الخاصة بفيروس كورونا (كوفيد – 19) وجهت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي جميع الشركات السياحية الداخلية والمطاعم العائمة بإيقاف جميع الخدمات الصحراوية والبحرية بما في ذلك المخيمات البرية (سفاري) والرحلات السياحية البحرية والمطاعم العائمة وجميع الفعاليات المصاحبة لها بشكل مؤقت.

وحرصاً على السلامة العامة وصحة المقيمين والزوار والعاملين على هذه المرافق، سيتم تطبيق القرار بشكل فوري وحتى إشعار آخر. على أن يتم تفتيش هذه المنشآت السياحية وجميع مرافقها من قبل مفتشي دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي للتحقق من الالتزام بهذه التعليمات، علماً أنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية بشأن المخالفين وفق التشريعات النافذة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً