بعد والدهم.. أبناء الإخواني الزنداني يعلنون اكتشافهم علاجاً لكورونا

بعد والدهم.. أبناء الإخواني الزنداني يعلنون اكتشافهم علاجاً لكورونا

لقيت تدوينات 3 من أبناء رئيس مجلس شورى حزب التجمع اليمني للإصلاح ومؤسس جماعة الإخوان الإرهابية في اليمن، عبد المجيد الزنداني، تعليقات ساخرة بعد أن أعلن ثلاثتهم منفصلين، التوصل إلى لقاح ضد فيروس كورونا، الذي قتل 9 آلاف شخص عبر العالم حتى الآن. وحسب موقع الحرة، اليوم الخميس، تعرض ابن الزعيم الإخواني محمد الزنداني المقيم في تركيا، إلى سخرية واسعة، …




ابن عبد المجيد الزنداني، محمد (الحرة)


لقيت تدوينات 3 من أبناء رئيس مجلس شورى حزب التجمع اليمني للإصلاح ومؤسس جماعة الإخوان الإرهابية في اليمن، عبد المجيد الزنداني، تعليقات ساخرة بعد أن أعلن ثلاثتهم منفصلين، التوصل إلى لقاح ضد فيروس كورونا، الذي قتل 9 آلاف شخص عبر العالم حتى الآن.

وحسب موقع الحرة، اليوم الخميس، تعرض ابن الزعيم الإخواني محمد الزنداني المقيم في تركيا، إلى سخرية واسعة، بعد أن كتب في تدوينة الإثنين الماضي “بعد إلحاح الكثير من الأصدقاء علي بالسؤال عن مسألة التوصّل للقاح خاص بعلاج كورونا، فإننا بفضل الله وتوفيقه، توصلنا لعلاج ناجع يقضي على الفيروس وعلى أعراضه في فترة لا تتجاوز 72 ساعة”.

وتابع “نحن الآن بصدد استكمال الإجراءات البحثية له في إحدى الجامعات البحثية التركية بعد توقيع عقد الاتفاقية معها”.

وسارع بعض المعلقين إلى تذكيره بوالده عبد المجيد الزنداني، الذي سبق أن ادعى اكتشافه دواء لعلاج فقدان المناعة المكتسب، ايدز، في حين لم يتورع آخرون عن اتهامه بالدجل صراحةً.

ولكن لأن ابن الزنداني، مثل أبيه، لم يتوان الزنداني الصغير عن تشبيه نفسه بالنبي نوح، ومنتقديه بأهله عندما صنع الفلك الذي أمره الله ببنائه فقال: “إلى الساخرين والمستهزئين لا أقول لكم إلا كما قال نوح لمن سخر منه وهو يصنع الفلك: إِن تَسْخَرُوا مِنَّا فَإِنَّا نَسْخَرُ مِنكُمْ كَمَا تَسْخَرُونَ”.

وبدورها، كتبت أسماء الزنداني شقيقة محمد، تدوينة قالت فيها إن سبب انتشار الفيروس “وخز الشياطين”، ثم أضافت “الشيطان يتشكل ولو بالفيروس، وهو يجري في مجرى الدم من ابن آدم كما في الحديث الصحيح”، قبل أن تحذف المنشور بعد سيل التعليقات الساخرة التي أغرقت معرفتها “العلمية”.

ولم يمنعها ذلك من الانتصار لشقيقها في تدوينة ثانية، وكتبت “عقدة الشعور بالنقص أمام الغرب تجعلهم يكذبونك ويتطاولون”.

أما عبد الله عبد المجيد الزنداني، فقال وفق صفحة باسمه، إنه توصل لعلاج لكورونا “من الأعشاب” وطلب من المتابعين ترجمة ما يقول “للغات العالم لتعم الفائدة”، ولم يكن حظ هذا الفيديو أفضل من تدوينات شقيقه، بعد تدفق سيل من التغريدات الساخرة منه، اعتبره أصحابها “دجالاً يبحث عن الشهرة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً