الدوحة تستقبل قيادات الحرس الثوري الإيراني للعلاج من كورونا

الدوحة تستقبل قيادات الحرس الثوري الإيراني للعلاج من كورونا

رغم تفشي فيروس كورونا الجديد في قطر، بعد ارتفاع عدد المصابين فيها إلى 442، فإن ذلك لم السلطات القطرية من فتح أبواب مستشفياتها، في وجه قادمين من حليفتها إيران. وكشفت مصادر رفيعة المستوى لموقع “العرب مباشر” اليوم الخميس، نقل قطر قيادات في الحرس الثوري الإيراني إلى الدوحة، لعلاجها من فيروس كورونا.وأضافت المصادر أن قيادات…




المرشد الإيراني على خامنيئ وسط ضباط من الحرس الثوري (أرشيف)


رغم تفشي فيروس كورونا الجديد في قطر، بعد ارتفاع عدد المصابين فيها إلى 442، فإن ذلك لم السلطات القطرية من فتح أبواب مستشفياتها، في وجه قادمين من حليفتها إيران.

وكشفت مصادر رفيعة المستوى لموقع “العرب مباشر” اليوم الخميس، نقل قطر قيادات في الحرس الثوري الإيراني إلى الدوحة، لعلاجها من فيروس كورونا.

وأضافت المصادر أن قيادات الحرس الثوري، وُضعت في مستشفيات ميدانية للجيش القطري تحت حماية مشددة، قرب قاعدة العديد الأمريكية بقطر، وسط تعليمات بمنع الإعلام المحلي من التعرض للأمر خوفاً من الغضب الشعبي.

ويأتي ذلك بعد أن ارتفعت حصيلة المصابين بفيروس كورونا الجديد، في قطر إلى 442، بينما أعلنت المتحدثة باسم اللجنة العليا لإدارة الأزمات القطرية لولوة الخاطر، إغلاق جزء من المنطقة الصناعية 14 يوماً للوقاية من انتشار كورونا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً