القرية العالمية بدبي تمدد صلاحية التذاكر لاستخدامها في الموسم المقبل

القرية العالمية بدبي تمدد صلاحية التذاكر لاستخدامها في الموسم المقبل

أعلنت القرية العالمية بدبي أنها قررت تمديد صلاحية تذاكر الدخول وبطاقات الوجهات الترفيهية من جميع الباقات التي تم شراؤها في الموسم الرابع والعشرين الذي تم اختتامه مؤخرا تحديداً في 15 مارس الجاريً، على أن تكون صالحة للإستخدام منذ بداية الموسم المقبل ولمدة شهر واحد فقط. ويتم تمديد صلاحية التذاكر وفقاً للشروط والأحكام التالية، بأن تمتد صلاحية تذاكر الدخول …

ff-og-image-inserted

أعلنت القرية العالمية بدبي أنها قررت تمديد صلاحية تذاكر الدخول وبطاقات الوجهات الترفيهية من جميع الباقات التي تم شراؤها في الموسم الرابع والعشرين الذي تم اختتامه مؤخرا تحديداً في 15 مارس الجاريً، على أن تكون صالحة للإستخدام منذ بداية الموسم المقبل ولمدة شهر واحد فقط.

ويتم تمديد صلاحية التذاكر وفقاً للشروط والأحكام التالية، بأن تمتد صلاحية تذاكر الدخول وبطاقات وجهات ترفيهية من الموسم 24 لتشمل الشهر الأول من الموسم 25 فقط، وسيتم الإعلان عن تاريخ إنتهاء الصلاحية بعد الإعلان عن موعد إنطلاق الموسم 25.

ويشمل التمديد نقاط بطاقات وجهات ترفيهية المخصصة لجولات كرنفال والعرض الشيق فقط، ولا يشمل التمديد نقاط بطاقات وجهات ترفيهية المخصصة لألعاب الفيديو وألعاب المهارة والوجهات الترفيهية الأخرى ونقاط متحف ريبليز صدّق أو لا تصدّق! ومتاهة المرايا.

ويشترط إبراز التذاكر والبطاقات الأصلية للتمكن من الإستفادة من عرض التمديد خلال الشهر الأول من الموسم 25. القرية العالمية غير مسؤولة عن أي ضياع أية بطاقات أو تذاكر أو تلفها ولا يمكن تعويضها ببطاقات أو تذاكر جديدة

كما لا يشمل التمديد جميع البطاقات والملصقات من الموسم 24 الخاصة بمواقف القرية العالمية (مواقف كبار الشخصيات أو مواقف خدمة صف السيارات) ولا يمكن إسترجاع قيمتها.

كذلك، لا يمكن إسترجاع القيمة المالية لأي من البطاقات أو التذاكر أو الملصقات، ويحق للقرية العالمية التعديل على الشروط والأحكام بدون سابق إنذار.

الجدير بالذكر أن القرية العالمية كانت قد أعلنت عن اختتام موسمها الرابع والعشرين بتاريخ 15 مارس، وذلك حرصا على ضمان السلامة الكاملة للزوار والعاملين فيها، ضمن الاجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة في إمارة دبي ضد فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً