الاتحاد للطيران توقف رحلاتها من أبوظبي لعدة دول

الاتحاد للطيران توقف رحلاتها من أبوظبي لعدة دول

أعلنت مجموعة الاتحاد للطيران الإماراتية عن تعليق رحلاتها إلى عدد من الوجهات وخفضها على بعض المسارات، وفقاً للتوجيهات الصادرة عن الإمارات والوكالات الحكومية وبسبب التأثير على قيود خدمات السفر. كما علقت الاتحاد للطيران رحلاتها إلى كل من القاهرة وصربيا بشكل مؤقت، حيث قال متحدث باسم المجموعة في تصريحات صحافية اليوم، أن تعليق الرحلات إلى القاهرة سيسري اعتباراً …

ff-og-image-inserted

أعلنت مجموعة الاتحاد للطيران الإماراتية عن تعليق رحلاتها إلى عدد من الوجهات وخفضها على بعض المسارات، وفقاً للتوجيهات الصادرة عن الإمارات والوكالات الحكومية وبسبب التأثير على قيود خدمات السفر.

كما علقت الاتحاد للطيران رحلاتها إلى كل من القاهرة وصربيا بشكل مؤقت، حيث قال متحدث باسم المجموعة في تصريحات صحافية اليوم، أن تعليق الرحلات إلى القاهرة سيسري اعتباراً من منتصف أمس الأربعاء بالتوقيت المحلي، وكانت المجموعة أعلنت تعليق رحلاتها أيضا إلى كل من الخرطوم وباكو ونيروبي وجنيف ومانيلا.

وقد أشارت الاتحاد للطيران، في بيان على موقعها الإلكتروني، إلى أنه في إطار تلبية بعض المتطلبات المحلية تم أيضاً تعليق بعض خدماتنا الأساسية مثل صالات الانتظار في المطار أو تم تقييد عملياتها.

وأوضحت أنه اعتباراً من 17 مارس 2020 علقت الاتحاد للطيران رحلاتها بين أبوظبي وهونج كونج، شنغهاي، تشنغدو‬، الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة، روما، ميلانو، الكويت، بيروت، مدريد وبرشلونة.

وستواصل الاتحاد للطيران تشغيل رحلاتها اليومية بين العاصمتين أبوظبي وبكين بشكلها المعتاد، على أن يخضع المسافرون من بكين لفحص إضافي عند الوصول إلى أبوظبي، كما ستواصل الشركة تشغيل رحلاتها من أبوظبي إلى الوجهات في تايلاند إلى بانكوك وفوكيت‬.

ومن جانب آخر، قررت شركة فلاي دبي يوم أمس إيقاف الرحلات إلى 19 دولة، تماشياً مع توجيهات منظمة الصحة العالمية وهيئات الصحة الإماراتية كأحد الإجراءات الاحترازية.

يُشار إلى أن سفارة دولة الإمارات في العاصمة الإنجليزية “لندن” أعلنت عن تعليق إصدار تأشيرات الدخول للقادمين من بريطانيا كأحد الإجراءات الاحترازية في محاولة لاحتواء تفشي فيروس كورونا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً