الطيران العماني يشغل رحلة ذهاب وعودة واحدة بين مسقط والمنامة

الطيران العماني يشغل رحلة ذهاب وعودة واحدة بين مسقط والمنامة

أعلن الطيران العماني أنه تم منحه إذنا من سلطات الطيران المدني بمملكة البحرين الشقيقة لتسيير رحلاته بين مسقط والمنامة في الفترة من 20 مارس وحتى 31 مارس الجاري. وقد أكد الطيران العماني أنه سيقوم بتشغيل رحلة ذهاب وعودة واحدة يوميا لربط البلدين الشقيقين. وكانت اللجنة العليا لبحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19” قد…

ff-og-image-inserted

أعلن الطيران العماني أنه تم منحه إذنا من سلطات الطيران المدني بمملكة البحرين الشقيقة لتسيير رحلاته بين مسقط والمنامة في الفترة من 20 مارس وحتى 31 مارس الجاري.

وقد أكد الطيران العماني أنه سيقوم بتشغيل رحلة ذهاب وعودة واحدة يوميا لربط البلدين الشقيقين.

وكانت اللجنة العليا لبحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19” قد اصدرت عدة قرارات منها قصر دخول السلطنة من جميع المنافذ البرية والبحرية والجوية على العمانيين فقط، ووقف خروج العمانيين إلى خارج السلطنة وتطبيق الحجر الصحي على جميع القادمين إلى السلطنة من مختلف المنافذ البرية والبحرية والجوية.

وكان الطيران العماني قد قرر في وقتٍ سابق تعليق كافة الرحلات بين السلطنة وكل من مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية بدءًا من 19 مارس 2020 وحتى إشعار آخر، وذلك نتيجة للقيود المفروضة على حركة السفر.

ودعا الطيران العماني ضيوفه ممن لديهم حجوزات للسفر على متن رحلاته إلى هاتين الوجهتين التواصل مع مركز الاتصالات على الرقم +96824531111 أو بمكاتب الطيران العماني في بلدانهم الأصلية.

وأشار الناقل الوطني إلى الرجوع لموقعه الإلكتروني وقنوات التواصل الاجتماعي الرسمية، للحصول على آخر التحديثات حول رحلات الطيران العماني، بالإضافة إلى جميع عمليات الناقل الوطني الأخرى.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً