آخر الأخبار العاجلة

جامعة حمدان بن محمد الذكية تستقبل وفداً من طلبة برنامج الدكتوراه في جامعة بنسلفانيا دراسة جديدة: عندما ينام المرضى تستيقظ الأورام باحثون: طول الجسم يجعله أكثر أو أقل عرضة للإصابة ببعض الأمراض مركز دبي لمعالجة النفايات يبدأ تركيب المولد الكهربائي استعداداً للتشغيل الأولي في 2023 ‎الإمارات تحتفل للمرة الأولى بـ اليوم العالمي للمرأة في الدبلوماسية في الأمم المتحدة حصة بوحميد: سندرس مع الجهات المعنية حلولاً لمرض السيلياك الإمارات للفلك: موسم جمرة القيظ يبدأ 3 يوليو المقبل شرطة الشارقة تحذر من تداول صور ومقاطع فيديو لحادث قتل السيدة العربية فاكهة تساهم في تقليل مخاطر السمنة ومرض السكري 5 أطعمة تساعد على تخفيف أعراض الحروق

image

بعد قصة حب جمعتها بدمية على هيئة رجل، أعلنت شابة برازيلية تدعى ميريفون روكا أنها أنجبت طفلاً من زوجها الـ “دمية” في بث حي تابعه 200 شخص حول العالم.

والقصة الغريبة بدأت عندما شعرت ميريفون (37 عاما) بالوحدة، فقامت والدتها بصنع دمية لها على هيئة رجل. وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وبعد فترة من الزمن قالت ميريفون إنها وقعت في حب الدمية الرجل، الذي أسمته مارسيلو، وقررت الزواج منه بعد أن وجدت نفسها حاملا وعدم رغبتها بإنجاب طفل خارج إطار الزواج. وقد أقامت حفل زفاف حضره حوالي 250 شخصا.

وبعد وقت قليل من قضاء شهر عسل لمدة أسبوع في ريو دي جانيرو، أعلنت ميريفون في 21 مايو أنها أنجبت طفلا في منزلها، في ولادة “خالية من الألم” واستمرت لمدة 35 دقيقة فقط وبحضور طبيب وممرضة، وببث مباشر شاهده حوالي 200 شخص.

حتى أن ميريفون أكدت أنها اكتسبت بعض الوزن خلال حملها بـ”الطفل”، وعن وصفها لـ”زوجها”، قالت: “هو الرجل الذي كنت أحلم به طوال حياتي. هو لا يتشاجر معي، ولا يتجادل معي، هو فقط يفهمني، مارسيلو شخص رائع، هو رجل، وأي امرأة تتمناه”.

إلا أنها أشارت إلى أنه على الرغم من أنها تعيش بسعادة، إلا أنها تكافح من أجل دفع الفواتير باعتبارها المعيل الوحيد.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-23-1.4462217

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single