آخر الأخبار العاجلة

محمد بن زايد: رحم الله أخي خليفة .. الأمانة ثقيلة .. نسأل الله التوفيق والعون والسداد كلاب وطيور تغزو مطار الخرطوم الدولي أردني شاب يغني للناس في الشوارع وأماكن غير متوقعة «فيديو» تحذير طبي.. 6 مشكلات صحية تسببها الأتربة والغبار محمد بن زايد يتقبل تعازي الرئيس التركي في وفاة فقيد الوطن الشيخ خليفة «ريلمي» تشعل المنافسة في سوق هواتف الفئة المتوسطة في الإمارات «مستريح» جديد في مصر بفكرة مبتكرة.. استولى على 50 مليونا دخل موسوعة «غينيس» بالركض مرتديا 111 قميصا «فيديو» ملكة بريطانيا تفتتح خط قطار باسمها في لندن أكبر معمرة في العالم تكشف سر العمر المديد

image

لفظ مسن مصري أنفاسه الأخيرة أثناء مشادة كلامية مع جيرانه في دائرة قسم شرطة شبرا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن.

و كلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت استدعاء أسرة المتوفى لسماع أقوالها حول الواقعة وملابساتها، والتحفظ على كاميرات المراقبة بالمنطقة تمهيدًا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة، بحسب صحيفة “الوطن”.

وتلقى مأمور قسم شرطة شبرا مصر بلاغًا بوفاة مسن في مشادة كلامية بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة مسن في العقد السابع من العمر، وبالفحص تبين عدم وجود إصابات ظاهرية، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-26-1.1625424

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single