آخر الأخبار العاجلة

هند بنت ماجد القاسمي تهنئ بانتخاب محمد بن زايد رئيساً للدولة فاهم القاسمي : محمد بن زايد قائد نابغ ذو نهج متفرد سلطان بن عبدالله القاسمي: انتخاب محمد بن زايد رئيساً يبني طموحات الدولة التنموية الكبرى الإمارات في عهد خليفة.. جسور متينة من التعاون الوثيق والشراكات الاستراتيجية عالمياً محمد بن سلمان يتجه إلى الإمارات لتقديم العزاء بوفاة خليفة بن زايد ميثاء الشامسي: محمد بن زايد .. العتاد الذي للدهر يذخر محمد مطر الكعبي: إنجازات محمد بن زايد حجزت مكانا وتقديرا للإمارات في نفوس الشعوب شرطة الشارقة تضبط عربياً دهس شخصاً وفر هارباً من موقع الحادث رئيس الدولة يواصل لليوم الثالث تقبل تعازي قادة الدول الشقيقة والصديقة ووفودها في وفاة فقيد الوطن الشيخ خليفة الصحة العالمية تحذر من انتشار سريع لكوفيد-19 في كوريا الشمالية

image

تحطمت طائرة تدريب ذات محرك واحد، بين المنازل في حي عثمان غازي بمدينة بورصة التركية، مما أدى إلى مقتل شخصين كانا على متنها واندلاع حريق.

وذكرت وسائل إعلام تركية أن طائرة TC-UPT ذات محرك واحد من نوع Tecnam P2002 JF تابعة لشركة YBS Aviation سقطت بين المنازل في منطقة عثمان غازي في بورصة، وقد تم إرسال حوالي 20 سيارة إطفاء وسيارة إسعاف إلى مكان الحادث.

وأفادت بأن الطيارين فرقان أوتكوم ومراد أفشار فقدا حياتهما، جراء الحادث.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-26-1.4422482

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single