آخر الأخبار العاجلة

بعد سلطة الناتو.. قمصان عليها رمز القيصرية الروسية تباع في السويد فضاءات تحت الجسور تتحوّل إلى حدائق رياضية في الصين فسيفساء بأنامل أصابع الأقدام! ضمنها الإمارات.. سنابتشات تطلق نسختها المدفوعة في بلدان عدة التنين الأزرق.. لطيف لكنه سام يصطاد فريسته بطريقة مخيفة.. اكتشاف نبات مرعب يأكل اللحوم دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أين تذهب ؟ أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة

image

يتوقع أن تخفف الحكومة اليابانية القوانين الخاصة بالطائرات المسيرة هذا العام، لتعرض حوالي 200 شركة أحدث تصاميمها في معرض أقيم في مدينة تشيبا الواقعة بالقرب من طوكيو، بحسب “يورونيوز”.

وقد عرضت شركة بانكسوفت العملاقة في مجال الاتصالات طائرة مسيرة طورتها مع شركة تصنيع مكونات إلكترونية. وتضم الطائرة ست مراوح مزدوجة، مما يمنحها قوة أكبر من الأنواع الأخرى والتي تعتمد على 4 مراوح.

وعرضت شركة الاتصالات المنافسة (كي دي دي أي) أحدث طائراتها المسيرة، والتي يمكن التحكم بها عن بعد باستخدام كمبيوتر لوحي من خلال شبكات بيانات الهاتف الذكي.

وتسمح الحكومة للطائرات المسيرة بالتحليق بعيدًا عن خط رؤية المشغل، إذا كانت المنطقة غير مأهولة حاليًا، ومن المتوقع أن تسمح بالرحلات الجوية في المناطق المأهولة بالسكان اعتبارًا من هذا العام.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-06-23-1.4462165

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single