آخر الأخبار العاجلة

فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده ! تسريحة شعر جديدة للملكة إليزابيث تثير إعجاب متابعيها الإمارات تسجل 1722 إصابة جديدة بكورونا مدير عام شرطة أبوظبي: الاستراتيجيات الشاملة تعزز حماية شبابنا من آفة المخدرات قائد عام شرطة أبوظبي: المنظومة الوطنية لمكافحة المخدرات تعزز جهود الوقاية والرعاية اللاحقة الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة

image

تمكنت شرطة مكافحة المخدرات الكولومبية من ضبط حوالى 1300 كيلوغرام من الكوكايين كانت محشوة في حبات البطاطا والبفرة المجمدة “كاسافا” في ميناء مدينة قرطاجنة دي إندياس.

وحسب السلطات الكولومبية، فقد كانت الشحنة متجهة إلى إسبانيا، في “طريقة” قالت عنها الشرطة إنها أحدث المحاولات ابتكارا في مجال تهريب المخدرات خارج البلاد.

وبحسب الشرطة، فقد قام مهربو المخدرات في الفترات الأخيرة بتصميم قوالب غير منتظمة تحاكي شكل البطاطا والبفرة لتمويه عناصر الشرطة والجمارك على مستوى المطارات والموانئ.

وأوضح اللواء ريكاردو أوغوستو ألاركون من قسم شرطة مكافحة المخدرات الكولومبية أن الاكتشاف يُعتبر الحالة الأكثر ابتكارًا لتهريب المخدرات حيث كان تجار المخدرات يحاولون إخفاء هيدروكلوريد الكوكايين في قوالب البطاطا والبفرة. إنه أمر جديد للغاية لأن تجار المخدرات توصلوا إلى طريقة لاستخدام آلات الضغط الهيدروليكي لتشكيل المخدرات على شكل البطاطا والبفرة”.

ويبدو أن شرطة مكافحة المخدرات تلقت اتصالا يُفيد بأن أكياس البطاطا والبفرة المجمدة توجد فى صناديق داخل حاويات على مستوى الميناء، مما يجعل مراجعتها مكلفة، وكان لابد من الكشف عن كل كيس وكشف البطاطا المجمدة، والأشكال غير المنتظمة التى أثارت الشكوك أيضا لدى رجال مكافحة المخدرات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-23-1.4462116

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single