آخر الأخبار العاجلة

خلافات شخصية تنهي حياة سيدة عربية في الشارقة بعد جمع 40 مليوناً لعلاج الطفلة رقية.. طبيب مصري: الحقنة لا تشفي موسم استثنائي.. 5 توقفات لمشاركات «الأبيض» والمونديال إصابات النجوم.. الحذر لا يمنع القدر «إنسان على رقاقة» «جي بي إس» لأصحاب الهمم مبانٍ تنتج الأوكسجين.. لغة أبوظبي الخضراء الانحراف الافتراضي.. الاحتواء بالأداة نفسها «صيد الخفافيش» الصيف ذروة الاحتيال على المسافرين العين يمدد عقد مدربه ريبروف لغاية 2023

image

يعتزم معلم يوغا هندي شهير القيام برحلة حول العالم على متن دراجة نارية، يزور خلالها العديد من المدن، بهدف تعزيز الوعي فيما يتعلق بالحفاظ على التربة الزراعية على كوكب الأرض.

وقال ياجاديش فاسوديف، إنه يريد أن يجنب العالم كارثة، مشيراً إلى أن التربة الزراعية هي مصدر جميع أنواع الحياة التي نراها.

ويأمل أن «يوقظ الناس من سباتهم العميق» إزاء قضية تآكل التربة، عن طريق القيام برحلته التي تبدأ من بريطانيا حتى الهند راكباً دراجته النارية على مدى 100 يوم. ويريد فاسوديف، المعروف بلقب سادجورو، من السياسيين اتخاذ الإجراءات اللازمة، تجاه قضية تؤثر أيضاً في الأمن الغذائي. وقام بجولة أوروبية، وتوقف في مدن عدة، من برلين إلى بلغراد، ومن بوخارست إلى إسطنبول وهو يقول رسالته، مراراً وتكراراً، وهي رسالة لقيت اهتماماً من جانب أعضاء برلمانات ومؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-23-1.1643666

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single