آخر الأخبار العاجلة

«المدن الإسفنجية».. حل صيني لمشكلة الفيضانات مزارعون يطعمون الدجاج الحشيش بدلاً من المضادات الحيوية .. لهذا السبب مطارات دبي تتخذ الإجراءات اللازمة لتسهيل رحلة حجاج بيت الله الحرام لماذا أوقفت «ناسا» مزاداً لبيع حشرات؟ الملكة إليزابيث تتوجه إلى اسكتلندا لحضور الأسبوع الملكي أسرار قاعدة الساعات الخمس التي يستخدمها مليارديرات العالم سعودي يستولي على حديقة عامة والمحكمة تعيدها لأملاك الدولة باحثون يحددون مكان وجود الفيروسات الخطيرة تذكارات «أمنية».. تحف مُتألقة بأنامل أطفالها الإبداعية تذكارات «أمنية».. تحف مُتألقة بأنامل أطفالها الإبداعية

image

أعلنت فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال عن تعاونها مع الفنانة البريطانية كلير لوكستون، للكشف عن سلسلة من التجارب للإقامة في إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، وإنتركونتيننتال لندن بارك لين، إنتركونتيننتال نيويورك باركلي.

واستوحت كلير التصاميم من أسفارها الشخصية، إذ تروي حكاية علامة الضيافة العالمية الشهيرة من خلال النباتات الطبيعية، وتصوير الحيوانات والمناظر في أعمالها الفنية، جنباً إلى جنب مع مجموعة من التجارب الحسية.

وقالت كلير لوكستون: «يسعدني أن أشارك مرة أخرى لتفسير قصة علامة (إنتركونتيننتال)، إذ يلهمني السفر حول العالم، وآمل أن يتألق في كل تفاصيل أعمالي، بدءاً من الأزهار في الردهة وأوشحة الفريق في الفندق المخصصة للأجنحة الخاصة، وصولاً للرسومات والأعمال الفنية المعلقة في كل الأركان». وأضافت «تعكس كل زهرة في أعمالي في إنتركونتيننتال فندقاً أو منتجعاً من ماضيه أو حاضره، إذ سعيت أثناء تنسيق تصميم الأجنحة والتجارب إلى استكشاف التوازن الدقيق بين البشر والطبيعة عبر الاحتفال بسحر التجوال».

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-23-1.1643574

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single