آخر الأخبار العاجلة

الإمارات ومنغوليا تبحثان سبل تعزيز العلاقات البرلمانية جائزة خليفة التربوية تكرم الفائزين في دورتها الـ 15 .. ومنصور بن زايد: منظومة التعليم في الإمارات على موعد مع عصر ذهبي الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى بكّين امرأة عربية حائرة بين زوج مفقود في أوكرانيا وعريس موعود صورة تخطف القلوب .. يخلع قميصه لحماية شقيقه من الشمس العويس: العمل البرلماني في الإمارات علاقة تشاركية لخدمة الوطن والمواطن فتاة الاستوب السودانية صاحبة لافتة عايزة عريس تطلب الطلاق لهذا الأسباب خالد بن محمد بن زايد يطلق استراتيجية أبوظبي الصناعية الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة

image

زار المستشار الألماني أولاف شولتس، أحدث طائرات طيران الإمارات A380، خلال جولته في الافتتاح الرسمي لمعرض برلين الدولي للطيران 2022.

وعادت طيران الإمارات، أكبر ناقلة دولية في العالم، إلى معرض برلين الدولي للطيران هذا العام، الذي افتتح أمس، ويستمر حتى بعد غد، إذ تعرض طائرتها الرائدة الحديثة A380 بتقسيم الأربع درجات.

وأصبحت طائرة الإمارات العملاقة ذات الطابقين مشاركاً دائماً في معرض برلين منذ عام 2010، كما تُعدّ أيضاً مرةً أخرى الوحيدة من هذا الطراز وأكبر طائرة ركاب في معرض العام الجاري. وبذلك، تؤكد طيران الإمارات التزامها طويل الأمد بالسوق الألمانية، الذي يعود إلى بضعة عقود من الخدمات والشراكات الاستراتيجية والمزايا المتبادلة. وكان في استقبال المستشار الألماني، رئيس طيران الإمارات السير تيم كلارك، والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية عدنان كاظم، ونائب رئيس طيران الإمارات لشمال ووسط أوروبا فولكر غرينر. ورافق المستشار شولتس وفد رفيع المستوى.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-23-1.1643667

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single