آخر الأخبار العاجلة

زوبعة تقتل وتصيب 11 شخصاً في هولندا كيف تقرأ الرسائل المرسلة إليك والمحذوفة على واتساب؟ رئيس الدولة يستقبل رئيس المجلس العسكري الانتقالي في تشاد ماذا يحدث عندما تعلو طائرات الركاب عن الارتفاع المسموح؟ قائد عام شرطة دبي يؤكد أهمية تضافر الجهود محلياً ودولياً لمكافحة المخدرات دائرة المالية وهيئة تنمية المجتمع بدبي تعلنان بدء تنفيذ توجيهات حمدان بن محمد بزيادة الدعم للفئات الأكثر احتياجا حميد النعيمي يشهد حفل تخريج الفوج الثاني من الدفعة 32 من عام الخمسين في جامعة عجمان 6 أسباب للابتعاد عن القصابين الجائلين إعفاء مواطني الإمارات من تأشيرة الدخول إلى بريطانيا حاكم الفجيرة يلتقي المواطن سالم سيف اليماحي ويأمر بمنحه قطعة أرض زراعية

image

خطفت بيجو أنظار محبي منتجاتها بسيارة جديدة وصفها الكثيرون بأنها بين أجمل المركبات الشبابية التي أطلقت حتى الآن.

وأكثر ما يلفت الأنظار في السيارة الجديدة، وفق “روسيا اليوم”، هو الانسيابية العالية والتصميم المميز الذي يمنحها مظهرا هجوميا وملامح القوة والحداثة بنفس الوقت.

ولم يقتصر التميّز على الشكل الخارجي لهذه السيارة فقط، بل صممت قمرتها بشكل جذّاب أيضا، وحصلت جميع عناصرها على حواف حادة التصميم، كما جهزت واجهة القيادة بأحدث الشاشات اللمسية وخلت من الأزرار التقليدية تقريبا.

وجاءت السيارة بطول 4 أمتار و68 سنتيمترا، عرضها 184 سم، وارتفاعها 147 سم، كما جهزت بعجلات فريدة التصميم بمقاسات تتراوح ما بين 17 و20 إنشا، وحصلت من الداخل على صفين من المقاعد الجلدية المريحة المزودة بأنظمة تدفئة وتبريد وأنظمة لتدليك الظهر.

وزودتها بيجو بأنظمة رؤية ليلية، وأحدث أنظمة المولتيميديا، و10 مكبرات صوت عالية الأداء، ونظام سرعة تكيفي يعتمد على 9 رادارات متطورة للتحكم بالسرعة تلقائيا، فضلا عن حساسات الضوء والمطر، وحساسات المسافات وكاميرات توفر رؤية شاملة لمحيط الهيكل.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/automobile/2022-06-23-1.4462086

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single