آخر الأخبار العاجلة

ماي دبي تجدد رعايتها لنادي شباب الأهلي جامع الشيخ زايد الكبير الأول إقليمياً والرابع عالمياً ضمن فئة أبرز 25 منطقة جذب للسياح حمدان بن محمد يطلق مبادرة دبي جلوبال رئيس الدولة ونائبه يعزيان ملك الأردن في ضحايا حادث تسرب الغاز بميناء العقبة قبر عميد الأدب العربي طه حسين مهدد بالإزالة جامعة حمدان بن محمد الذكية تستقبل وفداً من طلبة برنامج الدكتوراه في جامعة بنسلفانيا دراسة جديدة: عندما ينام المرضى تستيقظ الأورام باحثون: طول الجسم يجعله أكثر أو أقل عرضة للإصابة ببعض الأمراض مركز دبي لمعالجة النفايات يبدأ تركيب المولد الكهربائي استعداداً للتشغيل الأولي في 2023 ‎الإمارات تحتفل للمرة الأولى بـ اليوم العالمي للمرأة في الدبلوماسية في الأمم المتحدة

image

توفي طفل رضيع يبلغ من العمر شهراً واحداً في تنزانيا بعد أن خطفه قرد من والدته اقتحم منزلهما مع مجموعة من القرود، بحسب السلطات أول أمس.

وكان الطفل يرضع عندما اقتحمت مجموعة من القرود منزلهم في قرية موامغونغو في كيغوما بالقرب من حديقة غومبي نيشن في غرب تنزانيا.

وقال القائد الإقليمي في كيغوما جيمس مانياما إن الطفل مات بعد أن حاول القرويون استخدام القوة لإنقاذه.

وأضاف لصحيفة “سيتيزن” التنزانية “الأم صرخت طلباً للمساعدة وهرع القرويون إلى منزلها لإنقاذ الرضيع لكن رد فعل الحيوانات كان عدوانياً”.

وتابع إن الطفل أصيب في رأسه ورقبته وتوفي فيما بعد أثناء تلقيه العلاج.

وحثت الشرطة المواطنين على توخي اليقظة والحذر تجاه عبور القرود من الحديقة الوطنية.

ومن المعروف أن حوادث الحيوانات البرية الكبيرة مثل الأفيال وغيرها، والتي تتعدى على أراضي القرى القريبة من المتنزهات، تتكرر وتؤدي إلى بعض الوفيات أحياناً.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-23-1.4461998

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single