آخر الأخبار العاجلة

فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده ! تسريحة شعر جديدة للملكة إليزابيث تثير إعجاب متابعيها الإمارات تسجل 1722 إصابة جديدة بكورونا مدير عام شرطة أبوظبي: الاستراتيجيات الشاملة تعزز حماية شبابنا من آفة المخدرات قائد عام شرطة أبوظبي: المنظومة الوطنية لمكافحة المخدرات تعزز جهود الوقاية والرعاية اللاحقة الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة

image

لقي طفل رضيع يبلغ من العمر شهرًا واحدًا، مصرعه فى تنزانيا بعد أن خطفه قرد من والدته حيث اقتحم منزلهما مع مجموعة من القرود، فى قرية موامجونجو بالقرب من حديقة جومبى نيشن في غرب البلاد.

وقال القائد الإقليمي في كيجوما جيمس مانياما، إن الطفل مات بعد أن حاول القرويون استخدام القوة لإنقاذه، مبينًا أن الأم صرخت طلبًا للمساعدة وهرع القرويون إلى منزلها لانقاذ الرضيع، “لكن رد فعل الحيوانات كان عدوانيًا، ما أدى إلى إصابة الطفل في رأسه ورقبته وتوفي فيما بعد أثناء تلقيه العلاج”.

وحثت الشرطة المواطنين على توخى اليقظة والحذر تجاه عبور القرود من الحديقة الوطنية.

وقال خبراء الحياة البرية انه من غير المعروف نوع القرود التي ارتكبت الحادث، وأن مثل هذه الحادثة نادرة جداً وليست شائعة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-23-1.1643740

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single