آخر الأخبار العاجلة

فسيفساء بأنامل أصابع الأقدام! ضمنها الإمارات.. سنابتشات تطلق نسختها المدفوعة في بلدان عدة التنين الأزرق.. لطيف لكنه سام يصطاد فريسته بطريقة مخيفة.. اكتشاف نبات مرعب يأكل اللحوم دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أين تذهب ؟ أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة «دبي للمرأة»: مبادرات جديدة تعزّز مكانة الإمارة عالمياً 70 فعالية عالمية على أجندة ياس.. بوتشيلي و«الملك الأسد» وقائمة طويلة

image

تكثف شركة كرة القدم بنادي دبا الفجيرة «النواخذة» الصاعد حديثاً لدوري أدنوك للمحترفين جهودها لحسم الملفات المتعلقة بالبحث عن المحترفين الأجانب بعد رحيل هداف الفريق البرازيلي ديغو سيلفا لصفوف فريق الإمارات. ويخطط النادي للتعاقد مع لاعب بديل سوبر يقود هجوم الفريق في دوري المحترفين حسب المواصفات التي تعزز القوة الهجومية للنواخذة.

وربطت بعض فرق النادي بترشيحات للاعبين الأجانب من بينهم الدولي المونتينغري أليكسندر شيكيتش (30 عاماً) لاعب ارتكاز زاغليبي لوبين البولندي، وبجانب اللاعبين المواطنين لم يتم الإعلان عن الأسماء الجديدة المتوقع ضمها للفريق في الميركاتو الصيفي بانتظار الفراغ من المفاوضات مع عناصر تم تحديدها بدقة تلبي معايير رؤية الجهاز الفني.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-06-23-1.4462073

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single