وزير التربية : وجود الطلبة في الإمارات إجباري في “مبادرة التعليم عن بعد”

وزير التربية : وجود الطلبة في الإمارات إجباري في “مبادرة التعليم عن بعد”







كشف وزير التربية والتعليم الإماراتي حسين الحمادي، في تصريح خاص اليوم الأربعاء، أن وجود الطلبة في الإمارات إجباري في مرحلة “مبادرة التعليم عن بعد” التي تهدف لضمان استمرار العملية التعليمية في المنزل، ودون مساس بعدد أيام الدراسة. وجاءت تصريحات الوزير حسين الحمادي، بعد إعلان الوزارة تعطيل جميع طلبة المدارس ومؤسسات التعليم العالي الحكومية والخاصة…




alt


كشف وزير التربية والتعليم الإماراتي حسين الحمادي، في تصريح خاص اليوم الأربعاء، أن وجود الطلبة في الإمارات إجباري في مرحلة “مبادرة التعليم عن بعد” التي تهدف لضمان استمرار العملية التعليمية في المنزل، ودون مساس بعدد أيام الدراسة.

وجاءت تصريحات الوزير حسين الحمادي، بعد إعلان الوزارة تعطيل جميع طلبة المدارس ومؤسسات التعليم العالي الحكومية والخاصة كافة في الدولة، بدءاً من يوم الأحد المقبل ولمدة 4 أسابيع، وذلك في إطار الخطوات الوقائية والاحترازية للحفاظ على سلامة الطلبة، وبما يتماشى مع الجهود والإجراءات المتخذة على المستوى الوطني، الرامية إلى الحد من انتشار فيروس كورونا الجديد.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه بموجب هذا القرار، قُدمت عطلة الربيع لطلبة المدارس التي كانت مقررة في 29 مارس (آذار) الجاري، حتى 12 أبريل (نيسان) المقبل، لتبدأ يوم الأحد 8 الشهر الجاري، مع العمل بمبادرة التعلم عن بعد، في الأسبوعين الأخيرين من الإجازة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً