آخر الأخبار العاجلة

زوبعة تقتل وتصيب 11 شخصاً في هولندا كيف تقرأ الرسائل المرسلة إليك والمحذوفة على واتساب؟ رئيس الدولة يستقبل رئيس المجلس العسكري الانتقالي في تشاد ماذا يحدث عندما تعلو طائرات الركاب عن الارتفاع المسموح؟ قائد عام شرطة دبي يؤكد أهمية تضافر الجهود محلياً ودولياً لمكافحة المخدرات دائرة المالية وهيئة تنمية المجتمع بدبي تعلنان بدء تنفيذ توجيهات حمدان بن محمد بزيادة الدعم للفئات الأكثر احتياجا حميد النعيمي يشهد حفل تخريج الفوج الثاني من الدفعة 32 من عام الخمسين في جامعة عجمان 6 أسباب للابتعاد عن القصابين الجائلين إعفاء مواطني الإمارات من تأشيرة الدخول إلى بريطانيا حاكم الفجيرة يلتقي المواطن سالم سيف اليماحي ويأمر بمنحه قطعة أرض زراعية

image

استهل لوك شو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، استعداداته لموسم البريمرليغ الجديد من دبي، آملاً في تحقيق عودة قوية للملاعب، بعد غيابه عن العديد من الجولات في الموسم المنتهي بسبب الإصابة.

ونشر حساب مجمع ند الشبا الرياضي، صورة للنجم الإنجليزي أثناء التدريب في ملعب كرة القدم، معلقاً: كان من الرائع أن يكون لوك شو معنا أثناء وجوده في دبي.

ويحاول لوك شو، استثمار ركون الدوري الإنجليزي للراحة الصيفية، لاستعادة جاهزيته، وانتزاع ثقة المدرب الهولندي إيريك تن هاغ، وسط أخبار عن رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع الظهير الأيسر لهوفنهايم، ديفيد راوم، ليكون بديلاً للوك شو، الذي لم يكن مقنعاً في السنوات الأخيرة. وشارك لوك شو في 20 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي في الموسم الأخير، وصنع 3 أهداف، بينما صنع هدفين في 5 مباريات بدوري أبطال أوروبا.

وتمثل دبي وجهة مثالية للاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، لقضاء إجازتهم والتدريب بشكل مستمرّ، وخصوصاً نجوم مانشستر يونايتد، حيث أجرى الفرنسي بول بوغبا نجم وسط الفريق، عملية التأهيل من الإصابة، بمجمع ند الشبا، وخلال توقف البريمرليغ في منتصف الموسم، توافد نجوم المان يونايتد بشكل جماعي على دبي، للاستجمام، والتقاط الأنفاس، مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو، وديوجو دالوت، وهاري ماجواير، وماركوس راشفورد، الذين تدربوا جميعاً في مجمع ند الشبا الرياضي.

إضافة إلى تايرون مينجز، قائد فريق أستون فيلا . وخلال الشهر الجاري، استقبلت دبي مجموعة واسعة من نجوم الكرة العالمية، على غرار ثلاثي ريال مدريد الإسباني لوكاس فاسكيز، والبرازيليين فينيسيوس وخوسيه إغناسيو (ناتشو)، والبرتغالي ريناتو سانشيز لاعب المنتخب البرتغالي، وليل الفرنسي، وقائمة طويلة من نجوم الدوري الإنجليزي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-06-23-1.4462069

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single