آخر الأخبار العاجلة

سعودي يستولي على حديقة عامة والمحكمة تعيدها لأملاك الدولة باحثون يحددون مكان وجود الفيروسات الخطيرة تذكارات «أمنية».. تحف مُتألقة بأنامل أطفالها الإبداعية تذكارات «أمنية».. تحف مُتألقة بأنامل أطفالها الإبداعية فيديو .. منزل يشعر زواره كأنهم يسيرون على رؤوسهم حمدان بن محمد يصدر قراراً بإلغاء الرسوم المُقرّرة على وكلاء خطوط ومكاتب الطيران العاملة في دبي منازل في اليابان تطفو على الفيضانات بريطانيا تلغي تأشيرة السفر لمواطني دول مجلس التعاون بريطانيا تلغي تأشيرة السفر لمواطني دول مجلس التعاون آثار نفسية مدمرة .. دراسة تحذر من الوضع الصامت للهاتف

image

أعلنت مؤسسة مطارات دبي إنجاز عمليات التطوير الشاملة في المدرج الشمالي بمطار دبي الدولي وإعادة افتتاحه مع تسيير أولى رحلات الطيران عبر المدرج الجديد ظهر أمس، وجاءت إعادة الافتتاح بعد الانتهاء بنجاح من تنفيذ عمليات التطوير الشاملة التي استمرت 45 يوماً.

وتُوّج افتتاح المدرج الجديد مع إقلاع أول رحلة تابعة لطيران الإمارات من طراز الإيرباص العملاقة 380 متجهة إلى العاصمة الأردنية عَمان 14:05 ظهر أمس، وهبوط أول طائرة تابعة لطيران الإمارات من نفس الطراز قادمة من مدينة سيدني في أستراليا الساعة 14:10، معلنة إعادة العمل رسمياً على المدرج الشمالي وعودته لاستقبال الرحلات بشكل كامل استعداداً لاستيعاب حركة الركاب المزدحمة خلال فترة الصيف.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-06-23-1.4461754

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single