آخر الأخبار العاجلة

الصحة تكشف عن 364 إصابة جديدة بـ كورونا شرطة الشارقة: 56% انخفاضًا في معدل وفيات الحوادث المرورية خلال الربع الأول من العام الجاري دييز تستعرض فرص النمو في مجال التجارة الإلكترونية بين الشركات الصحة العالمية تدعو إلى اتخاذ سلسلة من الإجراءات ضد انتشار جدري القرود شرطة دبي تنقذ شخصين جرفت الأمواج قاربهما إلى الصخور الأمن البحري بشرطة دبي ينفذ مهمة معقدة لإنقاذ شخصين غوغل تطور نظارة للترجمة الفورية باستخدام الذكاء الاصطناعي بيكسل ووتش.. محاولة جديدة لكسر سيطرة آبل على سوق الساعات الذكية إضافة خصائص جديدة إلى تطبيق زوم طرق دبي تنفذ مشروع التنقل المرن في منطقتي البرشاء 1 و2

image

يستعد منتجع وشاطئ هيلتون رأس الخيمة لاستقبال زوّاره في عيد الفطر، الذي يُعدّ الوقت المثالي للاحتفال بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء بختام شهر رمضان المبارك. ويدعو المنتجع سكان دولة الإمارات وزوّارها إلى الابتعاد عن صخب الحياة اليومية، من خلال الاسترخاء بجوار المسبح، والاستمتاع بالإطلالة الرائعة على مياه الخليج العربي الزرقاء.

ويمكن للضيوف الذين يسجلون وصولهم خلال عطلة عيد الفطر الاستفادة من أسعار خاصة تبدأ من 1100 درهم في الليلة لغرفة قياسية فسيحة مجهزة بأناقة تطل على مياه البحر. كما تتوافر فيلات «جونيور سويت» مقابل 1800 درهم في الليلة. وتقع الفيلات بعيداً عن مبنى الفندق الرئيس، وتوفر وصولاً مباشراً إلى الشاطئ، وهي مثالية للضيوف الباحثين عن مزيد من الخصوصية.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-26-1.1625361

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single