آخر الأخبار العاجلة

فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده ! تسريحة شعر جديدة للملكة إليزابيث تثير إعجاب متابعيها الإمارات تسجل 1722 إصابة جديدة بكورونا مدير عام شرطة أبوظبي: الاستراتيجيات الشاملة تعزز حماية شبابنا من آفة المخدرات قائد عام شرطة أبوظبي: المنظومة الوطنية لمكافحة المخدرات تعزز جهود الوقاية والرعاية اللاحقة الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة

image

قال أشرف عبدالقادر، والد نيرة أشرف ضحية واقعة جامعة المنصورة، إنه لما وصل المنصورة قيل له إن ابنته في المشرحة “مرضيوش إني أدخل أشوف بنتي وقالولي مش هتتحمل المنظر”.

وأضاف أشرف عبدالقادر، خلال لقاء له ببرنامج “تفاصيل”، عبر فضائية “صدى البلد 2”: “عملت للمتهم أكثر من محضر وأبلغت شرطة الإنترنت والمباحث وأكثر من قاعدة عرفية مع المتهم”.

وتابع والد نيرة أشرف ضحية واقعة جامعة المنصورة: “مستغرب من اللي عمله المتهم في بنتي، عشان الناس بتقول إنه من المتفوقين في الجامعة ومكانش عيل صايع، وأنت لو بتحب واحدة يا إما تتجوزها يا إما تقتلها؟”.

وقال: “بنتي كانت عايزة تبقى مضيفة طيران ومكانتش بتفكر في الجواز، وكانت بتقولي إنها هتخلص الجامعة وهتقدم في معهد المضيفات وكنت هعملها اللي هي عايزاه أنا مكنتش عارف إنه هيحصل كده”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-23-1.1643734

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single