آخر الأخبار العاجلة

محمد بن زايد يتقبَّل العزاء من محمد بن سلمان بوفاة خليفة بن زايد الداعية مبروك عطية يعلق .. دجالة قالت له مراتك بتخونك فقتلها وانتحر اكتشاف 4 إصابات جديدة بجدري القرود في إنجلترا بـ 4 طلقات.. مقتل شاب نهاراً في شارع أمام المارة في مصر جهاز كمبيوتر يعمل بالطحالب دراسة تكشف حقيقة وجود ماء في غلاف كوكب غير الأرض عودة حركة الملاحة الجوية في مطار الكويت بعد توقفها تناول العشاء في هذا التوقيت يزيد خطر الإصابة بالسكتة الدماغية محمد بن حميد القاسمي: محمد بن زايد قائد ملهم ومبدع جواهر بنت عبدالله القاسمي: محمد بن زايد يجسد مرحلة إزدهار جديدة للإمارات

image

أطلقت «كيرت جيجر»، العلامة الراقية للأحذية والإكسسوارات، التي تتخذ من لندن مقراً لها، تشكيلة رمضان المُصغّرة احتفالاً بقدوم العيد. وتضم التشكيلة عدة تصاميم من أحذية الكعب المنخفض المفتوحة من الخلف، التي لاقت رواجاً كبيراً في المنطقة، حيث تتوافر بأربعة ألوان مختلفة، وتجمع بين اللمسات الأنيقة والطابع العملي، ما يجعلها خياراً مثالياً للسيدة العصرية.

وتشكّل قطع التشكيلة إضافة فاخرة إلى الإطلالات الرسمية في رمضان، فهي مزيّنة بتفاصيل مميزة من قطع الكريستال المستوحاة من أجواء الليالي العربية الساحرة. وتعيد التشكيلة طرح التصميم الكلاسيكي بلمسات عصرية تتماشى مع موضة اليوم وتفضيلات المنطقة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-26-1.1625358

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single