آخر الأخبار العاجلة

«المدن الإسفنجية».. حل صيني لمشكلة الفيضانات مزارعون يطعمون الدجاج الحشيش بدلاً من المضادات الحيوية .. لهذا السبب مطارات دبي تتخذ الإجراءات اللازمة لتسهيل رحلة حجاج بيت الله الحرام لماذا أوقفت «ناسا» مزاداً لبيع حشرات؟ الملكة إليزابيث تتوجه إلى اسكتلندا لحضور الأسبوع الملكي أسرار قاعدة الساعات الخمس التي يستخدمها مليارديرات العالم سعودي يستولي على حديقة عامة والمحكمة تعيدها لأملاك الدولة باحثون يحددون مكان وجود الفيروسات الخطيرة تذكارات «أمنية».. تحف مُتألقة بأنامل أطفالها الإبداعية تذكارات «أمنية».. تحف مُتألقة بأنامل أطفالها الإبداعية

image

ذكرت وكالة “تي أيه أر إس ” السلوفاكية اليوم الأربعاء،أن مريضا دخل مستشفى كبرى لعلاج إحدى عينيه، فقد العين السليمة.

وقال متحدث باسم مستشفى جامعي في براتيسلافا أنه تم منع الطبيب الذي أجرى العملية من التعامل مع المرضى.

وقدم المستشفى للضحية واسرته رعاية نفسية ودعما للتعامل مع التداعيات الناجمة عن ذلك .

ووفقا لوكالة كالة “تي أيه أر إس ” ، بدأت هيئة الأشراف الصحي تحقيقا بشأن ملابسات حدوث هذا الخطأ غير المسبوق. ووقع هذا الخطأ المأساوي على خلفية نزاع في قطاع الصحة السلوفاكي.

وقبل أسبوع ، قالت نقابة الأطباء “إل أو زد” أن نحو 3 آلاف طبيب أعربوا عن استعدادهم لترك العمل إذا لم تتحسن الرواتب الضعيفة وظروف العمل التي لايمكن تحملها على نحو متزايد .

وبسبب هجرة الأطقم الطبية،وبصفة خاصة إلى جمهورية التشيك والنمسا، فإن الأطباء الباقين في سلوفاكيا يتعرضون لأعباء عمل أكثر منذ سنوات،وتسببت جائحة كورونا في تفاقم الوضع سوءا.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-22-1.1643567

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single