آخر الأخبار العاجلة

راشد بن حميد يشيد بجهود شرطة أبوظبي في توعية الجماهير بو هندي يرتب إقامة «الأولمبي» في طشقند دراسة تكشف تأثير تناول بيضة واحدة في اليوم على صحتك مصر.. تطور جديد في قضية رشوة وزارة الصحة سماء السعودية تشهد اقتران كوكب المريخ بالمشتري الممرضة السعودية تكشف التفاصيل الكاملة لواقعة الاعتداء عليها وسحلها بالمستشفى ( فيديو) غافلت زوجها وقفزت في النيل.. امرأة تحاول الانتحار للمرة الثانية «دبي للبلوك تشين» يخطط لإطلاق أول منظمة مستقلة لا مركزية في المنطقة قبل نهاية العام فيديو .. كم ثمن ملكة جمال الحمام في السعودية؟ 385 حالة شفاء من كورونا خلال 24 ساعة
image.jpg (1600×1200) تمكنت فرق الدفاع المدني في دبي ظهر اليوم من السيطرة على حريق في مستودع للتجارة العامة في منطقة الخبيصي بدون اصابات.
وتفصيلا أفاد الدفاع المدني في دبي ان غرفة العمليات تلقت ، بلاغاً عند الساعة  12:54 اليوم الخميس  10-2-2022 ، يفيد بوقوع حادث حريق في مستودع للتجارة العامة في منطقة الخبيصي ، وعلى الفور تحرك مركز إطفاء بورسعيد كمستجيب أول وجهة اختصاص ، وعند الوصول في الساعة 12:58 محققاً زمن استجابة مقداره (4) دقائق، تبين أن الحادث عبارة عن حريق في مستودع للتجارة العامة ، وأن الدخان الكثيف المتصاعد ناتج عن احتواء المستودع على مواد قابلة للإشتعال وفق إشارة القائد الميداني. ونوه الدفاع المدني في دبي ان الفرق المتخصصة باشرت عمليات مكافحة الحريق وإجراء اللازم لمنع تمدده إلى المستودعات المجاورة، وعند الساعة 1:17 افاد القائد الميداني أن الحادث تحت السيطرة  ومن من دون وقوع أي إصابات أو وفيات . وفي الساعة 1:36 افاد قائد الحادث بمباشرة عمليات التبريد، قبل تحويل الموقع إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات.  
هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single