فنادق دبي تقدم عروضاً حصرية للكويتيين احتفالاً باليوم الوطني للكويت

فنادق دبي تقدم عروضاً حصرية للكويتيين احتفالاً باليوم الوطني للكويت

تحتفل فنادق دبي بمناسبة اليوم الوطني للكويت من خلال عروضاً خاصة للأشقاء الكويتيين على الإقامة والمرافق الترفيهية والمطاعم، للاستمتاع بهذه المناسبة الوطنية. ويقدم المنزل داون تاون دبي وفيدا داون تاون دبي عند الإقامة في الفترة ما بين 20-29 فبراير لمدة 3 ليالٍ خصم بنسبة 25%، ويمكن حجز غرفة في منتجع وسبا المها الصحراوي بأسعار مخفضة، وفندق شيراتون جميرا بيتش، مع تخفيض …

ff-og-image-inserted

تحتفل فنادق دبي بمناسبة اليوم الوطني للكويت من خلال عروضاً خاصة للأشقاء الكويتيين على الإقامة والمرافق الترفيهية والمطاعم، للاستمتاع بهذه المناسبة الوطنية.

ويقدم المنزل داون تاون دبي وفيدا داون تاون دبي عند الإقامة في الفترة ما بين 20-29 فبراير لمدة 3 ليالٍ خصم بنسبة 25%، ويمكن حجز غرفة في منتجع وسبا المها الصحراوي بأسعار مخفضة، وفندق شيراتون جميرا بيتش، مع تخفيض يصل إلى 50% عند حجز غرفة ثانية للأطفال، ويمكن الاستفادة من عرض الحجز مقدما في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي.

وتوفر فنادق العنوان مرسى دبي، القصر وسط مدينة دبي، العنوان سكاي فيو، العنوان فاونتن فيوز، العنوان بوليفارد دبي، العنوان دبي مول، العنوان وسط مدينة دبي وفندق أرماني بدبي بين 20 و 29 فبراير الحصول على رصيد بقيمة 70 دولاراً أمريكياً من المأكولات والمشروبات وتذاكر مجانية إلى “فيرتشوال رياليتي بارك” و”دبي أكواريوم”.

كما يقدم فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي خصماً بنسبة 25% على الغرف عند الحجز مقدماً، ويمكن الحجز لمدة لا تقل عن ليلتين في فندق شيراتون جراند، حتى 31 مارس، باستخدام الرمز الترويجي MAJ للاستفادة من باقة نصف الإقامة.

بينما يقدم شيراتون مول الإمارات عروض تمديد الإقامة بقيمة أكبر عند الحجز والدفع باستخدام بطاقة ماستر كارد، حيث يمكن الحصول على ليلة مجانية عند حجز ليلتين، أو ليلتين عند حجز 4 ليال، ويقدم منتجع حبتور جراند أوتوجراف كولكشن خصماً بنسبة 20% على الإقامة.

ويقدم فندق الميدان عرض للعائلات الكويتية حيث يمكن الإقامة لمدة 3 ليالٍ على الأقل للحصول على خصم إضافي بنسبة 30%، 25% على المأكولات والمشروبات وعلاجات السبا، ويتيح جراند حياة دبي عرض عند حجز 3 ليالٍ الحصول على خصم 20%، كما يمكن توفير 20% على الإقامة في فندق سيزارز بالاس وسيزارز ريزورت بلووترز حتى 30 أبريل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً