الإمارات تترأس اجتماع لجنة متابعة تنفيذ اتفاقية تحرير التجارة بالخدمات بين الدول العربية

الإمارات تترأس اجتماع لجنة متابعة تنفيذ اتفاقية تحرير التجارة بالخدمات بين الدول العربية

تترأس دولة الامارات أعمال الاجتماع الاول للجنة الدائمة لمتابعة تنفيذ اتفاقية تحرير التجارة في الخدمات بين الدول العربية، التي بدأت اليوم بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية بمشاركة ممثلي وزارت الاقتصاد بالدول العربية. ويناقش الاجتماع على مدى يومين عدد من البنود من بينها متابعه تنفيذ قرارات المجلس الاقتصادي والاجتماعي فيما يخص التجارة في الخدمات ،كما يناقش بند حول الشروط…




الأمانة العامة للجامعة العربية (أرشيف)


تترأس دولة الامارات أعمال الاجتماع الاول للجنة الدائمة لمتابعة تنفيذ اتفاقية تحرير التجارة في الخدمات بين الدول العربية، التي بدأت اليوم بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية بمشاركة ممثلي وزارت الاقتصاد بالدول العربية.

ويناقش الاجتماع على مدى يومين عدد من البنود من بينها متابعه تنفيذ قرارات المجلس الاقتصادي والاجتماعي فيما يخص التجارة في الخدمات ،كما يناقش بند حول الشروط المرجعية لعمل اللجنة الدائمة لتنفيذ ومتابعة اتفاقية تحرير التجارة في الخدمات بين الدول العربية.

كما يناقش الاجتماع بند حول آلية قبول عروض انضمام الدول الى الاتفاقية بعد دخولها حيّز التنفيذ،وبند اخر حول انشاء نقاط اتصال معنية بتجارة الخدمات في الدول العربية فضلا عن استعراض جهود الامانة العامة للجامعة العربية لتقديم دعم فني في مجال التجارة في الخدمات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً