آخر الأخبار العاجلة

ماي دبي تجدد رعايتها لنادي شباب الأهلي جامع الشيخ زايد الكبير الأول إقليمياً والرابع عالمياً ضمن فئة أبرز 25 منطقة جذب للسياح حمدان بن محمد يطلق مبادرة دبي جلوبال رئيس الدولة ونائبه يعزيان ملك الأردن في ضحايا حادث تسرب الغاز بميناء العقبة قبر عميد الأدب العربي طه حسين مهدد بالإزالة جامعة حمدان بن محمد الذكية تستقبل وفداً من طلبة برنامج الدكتوراه في جامعة بنسلفانيا دراسة جديدة: عندما ينام المرضى تستيقظ الأورام باحثون: طول الجسم يجعله أكثر أو أقل عرضة للإصابة ببعض الأمراض مركز دبي لمعالجة النفايات يبدأ تركيب المولد الكهربائي استعداداً للتشغيل الأولي في 2023 ‎الإمارات تحتفل للمرة الأولى بـ اليوم العالمي للمرأة في الدبلوماسية في الأمم المتحدة

image

أعلن الدكتور مبروك عطية، عميد كلية الدراسات الإسلامية السابق بجامعة الأزهر، اعتزاله بسبب تصريحاته التي قُبلت بالانتقاد الكبير بسبب الفيديو الذي كان يتحدث فيه عن ذبح طالبة المنصورة “نيرة”، حيث قال في بث مباشر له على صفحته الشخصية، بعنوان “ولهذا وجبت الإجازة وقد أعود أو لا أعود” وقال فيه: “عزيز عليا وداعكم ولكن يجب على النفس تهدأ، أصل أنا عامل أربع دعامات في القلب.. ولا يعلم إلا الله هل سيكون هناك لقاء جديد”.

وأكد “عطية” في البث أنه لم يوجه أي إساءة للمرأة حيث قال: ” لم أوجه إساءة للمرأة قولت البسي محتشمة لان ربنا قالنا كده لمصلحتنا ده مش هيمنع الجريمة بل هيقللها.. فين الخطورة في كلامي، البسي قفة او شوال بس تعيشي.. بس في الآخر براحتك”.

وبخصوص حديثه عن نيرة أكد أنه لم يذكر في تصريحاته التي أثارت الجدل سواء كانت نيرة محجبة أو غير ذلك، موضحًا أنه لم يبرر أن عدم الحجاب دافع للقتل، قائلاً: “الحكاية كلها حد فهم كلامي غلط وكله نقل عنه بدون ما يتأكد.. أنا دعوت لنيرة 9 مرات.. وبعدين كلمة قفة دي موجودة في جميع مصادر اللغة”.

وشهدت الساعات الماضية جدلاً واسعًا بسبب تصريحات مبروك عطيه حول مقتل طالبة المنصورة التي ذبحها زميلها لرفضها الزواج منه، حيث قال في تصريحات منسوبة له: “عاوزة تحافظي على نفسك إلبسي قفة وأنتي خارجة”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-22-1.1643503

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single