اناقة

كيفية استخدام الطريقة الروسية لازالة الشعر الزائد من الجسم

كيفية استخدام الطريقة الروسية لازالة الشعر الزائد من الجسم

اشتهرت النساء الروسيات بجمالهن الطبيعي، وعلى ما يبدو هن يتبعن بعض الخطوات لياحفظن على هذا الجمال الساحر، لذا نعرض لك اليوم كيفية استخدام الطريقة الروسية لازالة الشعر الزائد من الجسم. كيفية استخدام الطريقة الروسية لازالة الشعر الزائد من الجسم الجوز لإزالة الشعر هناك طريقة روسية لإزالة شعر الجسم غير المرغوب فيه وتوقيف نموه، وهي باستخدام الجوز. اجمعي …

اشتهرت النساء الروسيات بجمالهن الطبيعي، وعلى ما يبدو هن يتبعن بعض الخطوات لياحفظن على هذا الجمال الساحر، لذا نعرض لك اليوم كيفية استخدام الطريقة الروسية لازالة الشعر الزائد من الجسم.

كيفية استخدام الطريقة الروسية لازالة الشعر الزائد من الجسم

الجوز لإزالة الشعر

هناك طريقة روسية لإزالة شعر الجسم غير المرغوب فيه وتوقيف نموه، وهي باستخدام الجوز.

اجمعي الجوز الجاف واطحنيح ثم أضيفي له القليل من الماء حتى تحصلي على عجينة. انتظري 12 ساعة ثم استخدمي الكريم الذي تم الحصول عليه، وضعيه على المناطق واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

كرري هذا العلاج ثلاث مرات في اليوم لمدة ثلاثة أيام للحصول على أفضل النتائج. بعد هذا الماسك ستلاحظين اختفاء شعر الجسم تدريجياً.

البانيا لإزالة الشعر

تستخدم الروسيات إجراءات تجميلية خاصة مرة واحدة على الأقل في الأسبوع كالبانيا الروسية التي تلعب دوراً مهماً في إزالة الشعر في روتينهن الجمالي. فهي عبارة عن مكملات عطرية تستخدم في تدليك الجسم مما ينعش البشرة ويقلل نمي الشعر. وبامكانك أيضاً استخدام مراهم الاسترخاء المصنوعة من الأعشاب مثل النعناع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً