“المركزي الإماراتي”: لن نتهاون مع الإخلال بالمتطلبات القانونية لمواجهة غسل الأموال

“المركزي الإماراتي”: لن نتهاون مع الإخلال بالمتطلبات القانونية لمواجهة غسل الأموال

أكد مصرف الإمارات المركزي اليوم الأربعاء، أنه لن يتهاون مع عدم الالتزام بالمتطلبات القانونية المتعلقة بمواجهة غسيل الأموال، في بيان عن عدم امتثال بنك أجنبي لمتطلبات مواجهة غسل الأموال. وقال مصرف الإمارات المركزي في بيانه الذي نشره موقعه الإلكتروني الرسمي: “يتوقع مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي أن يكون لدى البنوك العاملة في الدولة، ومنها فروع البنوك الأجنبية، معايير عالية للامتثال…




alt


أكد مصرف الإمارات المركزي اليوم الأربعاء، أنه لن يتهاون مع عدم الالتزام بالمتطلبات القانونية المتعلقة بمواجهة غسيل الأموال، في بيان عن عدم امتثال بنك أجنبي لمتطلبات مواجهة غسل الأموال.

وقال مصرف الإمارات المركزي في بيانه الذي نشره موقعه الإلكتروني الرسمي: “يتوقع مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي أن يكون لدى البنوك العاملة في الدولة، ومنها فروع البنوك الأجنبية، معايير عالية للامتثال لإجراءات مواجهة غسل الأموال”.

وأضاف المصرف “نحن على تواصل مع المصرف المركزي في باكستان بهذا الخصوص، وستُتخذ إجراءات رقابية مناسبة بعد التحقق من نتائج التفتيش المذكورة في الإعلام، والتأكد من وجود مخالفة لقوانين وإجراءات مواجهة غسل الأموال، ومكافحة تمويل الإرهاب في دولة الإمارات”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً