“البنية التحتية” تنفذ 11 مشروعاً في الشارقة وعجمان وأم القيوين في 2020 و2021

“البنية التحتية” تنفذ 11 مشروعاً في الشارقة وعجمان وأم القيوين في 2020 و2021

تعتزم وزارة تطوير البنية التحتية الإماراتية، بدء تنفيذ 11 مبنى حكومياً في إمارات الشارقة، وعجمان، وأم القيوين، ضمن خطتها للعامين 2020 و2021. وتفصيلاً تشمل المشاريع المقررة في إمارة عجمان إنشاء وإنجاز مركز شرطة شامل الجرف، ومركز شرطة شامل بمصفوت، والتي بدورها تقدم الخدمات الشرطية والدفاع المدني والسكن، بما يتماشى مع استراتيجيات وزارة الداخلية لتحقيق الأمن والأمان للمواطن.كما تشمل…




alt


تعتزم وزارة تطوير البنية التحتية الإماراتية، بدء تنفيذ 11 مبنى حكومياً في إمارات الشارقة، وعجمان، وأم القيوين، ضمن خطتها للعامين 2020 و2021.

وتفصيلاً تشمل المشاريع المقررة في إمارة عجمان إنشاء وإنجاز مركز شرطة شامل الجرف، ومركز شرطة شامل بمصفوت، والتي بدورها تقدم الخدمات الشرطية والدفاع المدني والسكن، بما يتماشى مع استراتيجيات وزارة الداخلية لتحقيق الأمن والأمان للمواطن.

كما تشمل المشاريع التي اطلع عليها 24، المزمع في عجمان إنشاء وإنجاز “مستشفى مجتمعي عجمان” من 36 سريراً ويحقق استراتيجية وزارة الصحة ووقاية المجتمع في سرعة تقديم الخدمات الصحية وتخفيف العبء على المستشفيات، ورفع كفاءة المنظومة الصحية، والحصول على الاعتمادات الدولية، فضلاً عن مبنى مركز المدينة الصحي بالراشدية، وإنشاء وإنجاز مبنى دار لرعاية المسنين في عجمان.

مشاريع الشارقة
فيما تشمل المشاريع التي ستعمل على تنفيذها وزارة تطوير البنية التحتية في الشارقة، إنشاء وإنجاز مبنى مركز شرطة المدام، ومبنى مركز “شامل” نموذج “ب” بفلج المعلا، بالإضافة إلى إنشاء وإنجاز محكمة ونيابة المدام الجزئية بمنطقة المدام، ومركز طب الأسنان بالشارقة، ليضم 11 عيادة أسنان قابلة للتوسع بما يحقق استراتيجية وزارة الصحة ووقاية المجتمع، فضلاً عن مبنى الطب الوقائي بمنطقة الذيد.

مشاريع أم القيوين
وتشمل مشاريع أم القيوين إنشاء وإنجاز مبنى القيادة العامة لشرطة أم القيوين، بالعمل على إحلال المبنى القائم الذي يشمل مكاتب إدارية، وقاعات تدريب، ومخازن، ومواقف لرفع مستوى الخدمات بما يتماشى مع استراتيجيات وزارة الداخلية لتطوير مستوى الخدمة وإسعاد المتعاملين والموظفين، إضافةً إلى إنشاء وإنجاز “مستشفى مجتمعي”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً