سلة مهملات تكشف سرقة عامل نظافة ساعات ثمينة بـ 8 ملايين درهم

سلة مهملات تكشف سرقة عامل نظافة ساعات ثمينة بـ 8 ملايين درهم

كشفت النيابة العامة في دبي اليوم الأربعاء، تورط عامل نظافة بمحل بيع مجوهرات وساعات ثمينة، في سرقة 86 ساعة تقدر قيمتها بـ 8 ملايين درهم من المحل على فترات متعددة، في غفلة من مالكي. ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة جاء كشف أمر العامل، بعد أن شاهد زميله بالصدفة علبة ساعات في سلة مهملات، وما إن فتحها حتى فوجئ بساعة نصفها…




ساعات رجالية ثمينة (أرشيف)


كشفت النيابة العامة في دبي اليوم الأربعاء، تورط عامل نظافة بمحل بيع مجوهرات وساعات ثمينة، في سرقة 86 ساعة تقدر قيمتها بـ 8 ملايين درهم من المحل على فترات متعددة، في غفلة من مالكي.

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة جاء كشف أمر العامل، بعد أن شاهد زميله بالصدفة علبة ساعات في سلة مهملات، وما إن فتحها حتى فوجئ بساعة نصفها من الذهب، تعادل قيمتها 30 ألف درهم، داخلها.

مراجعة الكاميرات
وأشارت النيابة العامة إلى أن المسؤول عن المحل اشتبه في وجود الساعة بسلة المهملات، فراجع كاميرات المراقبة ليشاهد عامل النظافة، يضعها في السلة تمهيداً لسرقتها، بعد رمي المهملات خارج المحل.

جرد المحتويات
وبينت التحقيقات أن المسؤول تولى جرد محتويات المحل، ليكتشف تخصص عامل النظافة في سرقة الساعات على فترات طويلة، فواجه المتهم بالأمر ليقر بالسرقات وبيع الساعات بأقل من سعرها الحقيقي إلى آسيويين اثنين بدعوى حاجته للمال.

حبس وإبعاد
وطالبت النيابة العامة بمعاقبة عامل النظافة أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بالحبس والإبعاد عن الدولة، فيما وجهت إلى الرجلين اللذين اشتريا الساعات تهمة حيازة أموال منقولة ناجمة عن جريمة سرقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً