فنادق ومنتجعات ويندام تواصل نموها المتواصل في الشرق الأوسط وأوروبا

فنادق ومنتجعات ويندام تواصل نموها المتواصل في الشرق الأوسط وأوروبا

تواصل مجموعة فنادق ومنتجعات ويندام التي تضم أكثر من 9,300 فندق في حوالي 90 دولة، مواصلة توسيع نطاق محفظتها في أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا عبر افتتاح مجموعة من الفنادق الفاخرة والدخول إلى أسواق جديدة خلال العام الماضي. وتعتزم المجموعة افتتاح فندق “ويندام جاردن مسقط” في العاصمة العُمانية، بالإضافة إلى فندق “رمادا إنكور من ويندام مسقط الغبرة” والمتوقع افتتاحه خلال شهر…

ff-og-image-inserted

تواصل مجموعة فنادق ومنتجعات ويندام التي تضم أكثر من 9,300 فندق في حوالي 90 دولة، مواصلة توسيع نطاق محفظتها في أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا عبر افتتاح مجموعة من الفنادق الفاخرة والدخول إلى أسواق جديدة خلال العام الماضي.

وتعتزم المجموعة افتتاح فندق “ويندام جاردن مسقط” في العاصمة العُمانية، بالإضافة إلى فندق “رمادا إنكور من ويندام مسقط الغبرة” والمتوقع افتتاحه خلال شهر مارس 2020.

بالإضافة إلى ثلاثة فنادق جديدة في دبي ضمن إطار مشروع “واجهة ديرة البحرية” الذي تطوره شركة “إثراء دبي” في دولة الإمارات، والذي سيشهد دخول علامة “سوبر 8 من ويندام” إلى السوق الإماراتية.

وشملت الفنادق التي افتتحتها “فنادق ومنتجعات ويندام” في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا خلال عام 2019 فندق “ويندام جاردن مسقط الخوير” سلطنة عمان على شارع السلطان قابوس، ويضم 143 غرفة وتم افتتاحه خلال شهر ديسمبر 2019، وفندق “لا كوينتا من ويندام إسطنبول جونيسلي” تركيا المؤلف من 404 غرفة ويشكل أولى فنادق “لا كوينتا” في أوروبا، وتم افتتاحه خلال ديسمبر 2019.

بالإضافة إلى فنادق كومويل آرهوس دولتشي من ويندام الدنمارك، ويندام جراند تبليسي جورجيا، ويندام جراند ألغارفي البرتغال، ويندام جراند كريت خليج ميرابيلو اليونان، فندق ومركز مؤتمرات دولتشي من ويندام أكتي اليونان، رمادا من ويندام مدريد خيتافي إسبانيا، فندق سوبر 8 من ويندام هامبورغ ألمانيا، رمادا من ويندام بنغالور يلاهانكا الهند وفندق رمادا من ويندام كابورثالا الهند.

علاوة على ذلك، من المتوقع أن تقوم فنادق ومنتجعات ويندام خلال عام 2020 بافتتاح المزيد من الفنادق التابعة لعلامة “سوبر 8 من ويندام” في مدينتي ماينز، أوغسبورغ في ألمانيا، إلى جانب تسجيل الظهور الأول للعلامة في دولة الإمارات من خلال افتتاح فندق “سوبر 8 من ويندام” في مشروع “واجهة ديرة البحرية” بدبي، وعدداً من فنادق علامة “رمادا من ويندام” في الهند، وتبليسي في جورجيا، وبودابست في هنغاريا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً