20 ألف درهم رشوة مقابل استخراج تصريح رسمي

20 ألف درهم رشوة مقابل استخراج تصريح رسمي

أجلت محكمة جنايات الشارقة قضية عربي، متهم بتحصيل رشوة 20 ألف درهم، نظير استخراج تصريح رسمي، صادر عن إحدى الهيئات الحكومية بالإمارة. تفصيلاً ورد في أقوال الشاهد الأول، أنه لا يعرف المتهم، فيما تعرف الشاكي إلى المتهم الماثل أمام المحكمة، الذي ادعى أنه يعمل في بلدية الشارقة، كما أنه التقاه، بعد اتصال من الأخير، إذ طلب من …

emaratyah

أجلت محكمة جنايات الشارقة قضية عربي، متهم بتحصيل رشوة 20 ألف درهم، نظير استخراج تصريح رسمي، صادر عن إحدى الهيئات الحكومية بالإمارة.
تفصيلاً ورد في أقوال الشاهد الأول، أنه لا يعرف المتهم، فيما تعرف الشاكي إلى المتهم الماثل أمام المحكمة، الذي ادعى أنه يعمل في بلدية الشارقة، كما أنه التقاه، بعد اتصال من الأخير، إذ طلب من الشاكي 20 ألف درهم، نظير استخراج تصريح استخدام محول كهربائي.
فيما قدمت موكلة المتهم مذكرة دفاع تلتمس فيها براءة موكلها، بعد تضارب أقوال الشاكي الواردة بين تحقيقات الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، حيث ورد في الأولى أنه دفع 30 ألف درهم للمتهم، فيما ورد في الثانية 20 ألف درهم، مبينةً خلوّ أوراق الدعوى من تهمة التزوير.
وبمواجهة المحكمة المتهم بما نسب إليه، أنكرها جميعاً، مؤكداً أنه لم يشاهد الشاكي من قبل، وأنه ترك العمل في البلدية منذ سنوات، وطلب البراءة. وحجزت محكمة جنايات الشارقة، الدعوى لجلسة 3 مارس للحكم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً