8.7 مليار درهم أرباح “مجموعة اتصالات” الموحدة

8.7 مليار درهم أرباح “مجموعة اتصالات” الموحدة

وصلت الإيرادات الموحدة “مجموعة اتصالات” للعام 2019 إلى 52.2 مليار درهم، في حين بلغت الأرباح الصافية الموحدة بعد خصم حق الامتياز الاتحادي 8.7 مليار درهم، وبنسبة نمو سنوية بلغت 1% مقارنة مع العام الماضي. وبالنسبة لإجمالي قاعدة مشتركي “مجموعة اتصالات” فقد وصل إلى 149 مليون مشترك، وهو ما يمثل زيادة سنوية بلغت 6%.ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة…




alt


وصلت الإيرادات الموحدة “مجموعة اتصالات” للعام 2019 إلى 52.2 مليار درهم، في حين بلغت الأرباح الصافية الموحدة بعد خصم حق الامتياز الاتحادي 8.7 مليار درهم، وبنسبة نمو سنوية بلغت 1% مقارنة مع العام الماضي.

وبالنسبة لإجمالي قاعدة مشتركي “مجموعة اتصالات” فقد وصل إلى 149 مليون مشترك، وهو ما يمثل زيادة سنوية بلغت 6%.

ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة من، بلغت أرباح “مجموعة اتصالات” الموحدة قبل احتساب الفائدة والضريبة والاستهلاك والإطفاء إلى 26.4 مليار درهم، بزيادة سنوية بلغت نسبتها 2%، وبهامش نسبته 51%.

وأكدت اتصالات أن دولة الإمارات الأولى عالمياً وللعام الثالث على التوالي، من حيث نسبة نفاذ شبكة الألياف الضوئية للمنازل (FTTH)، والثانية عالمياً من حيث سرعة شبكة النطاق العريض للهاتف المتحرك – ديسمبر 2019.

وتعتبر “اتصالات” الأولى في تطبيق تقنية 5G Stand-Alone في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فيما أحرزت اتثالات سرعة تحميل قياسية جديدة بلغت 3.1 جيجابت في الثانية عبر شبكة الجيل الخامس المستقلة.

يذكر أن “اتصالات” تغطي مبنى مطار أبوظبي الدولي الجديد، وأطول برج في العالم “برج خليفة”، و”محطة مترو اتصالات” بشبكة الجيل الخامس 5G.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً