محمد بن راشد: قيادة الإمارات وحكومتها وشعبها لن ينسوا من ساهم في خدمة الوطن

محمد بن راشد: قيادة الإمارات وحكومتها وشعبها لن ينسوا من ساهم في خدمة الوطن

كرم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في قصره في زعبيل ظهر اليوم الثلاثاء، بحضور الشيخ ولي عهد دبي حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، عدداً من رجالات الرعيل الأول الذين نظموا وأشرفوا على جناح دولة الإمارات في معارض إكسبو العالمية التي استضافتها العديد من الدول حول العالم …




alt


كرم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في قصره في زعبيل ظهر اليوم الثلاثاء، بحضور الشيخ ولي عهد دبي حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، عدداً من رجالات الرعيل الأول الذين نظموا وأشرفوا على جناح دولة الإمارات في معارض إكسبو العالمية التي استضافتها العديد من الدول حول العالم منذ 1970 إلى العام 2020.

ضمت قائمة المكرمين اثنين وثلاثين شخصا من بينهم أشخاص ساهموا في الترويج لإكسبو 2020 من خلال مشاركتهم و تنظيمهم لماراثون زايد الخيري.

وقد صافح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم المكرمين فرداً فرداً وأثنى على جهودهم وعطاءاتهم خلال مشاركة الدولة في معرض إكسبو العالمي الذي استضافته دول عديدة منذ العام 1970 حيث شاركت حينها إمارة أبوظبي في إكسبو اليابان.

خدمة الوطن
وأكد الشيخ محمد بن راشد أن “قيادة دولة الإمارات وحكومتها وشعبها لن ينسوا جميع من ساهموا في خدمة الوطن من مواطنين ومقيمين في كافة مواقع العمل الوطني داخل الدولة وخارجها والترويج لدولتنا في المحافل و المهرجانات والمعارض الإقليمية والدولية ما كان له الأثر الكبير في تعزيز سمعة الدولة وترسيخ مكانتها على خارطة الأنشطة الاقتصادية والثقافية والإنسانية العالمية.

و قال نائب رئيس الدولة للمكرمين: “أنتم شموع أضاءت الطريق للأجيال المتعاقبة كي تتسلم راية العمل التطوعي و خدمة دولة الإمارات وإعلاء شأنها”.

طاقات وطنية
ونوه الشيخ محمد بن راشد بجهود شباب الوطن الذين يستعدون لاستقبال الحدث العالمي الأهم و الأكبر “إكسبو دبي 2020” معرباً عن ثقته بالطاقات الوطنية وابداعاتها حتى يكون إكسبو 2020 الأنجح والأكثر جذبا للزوار ورواد الثقافة والتجارة والاستثمار على مستوى العالم.

وأشار نائب رئيس الدولة إلى أهمية إكسبو 2020 دبي الذي تستضيفه دولة الإمارات في شهر أكتوبر القادم و الذي يتزامن مع احتفال شعبنا باليوبيل الذهبي لمشاركة الدولة هذا الحدث الثقافي والسياحي والاقتصادي الدولي، مؤكداً أن دولتنا ستبقى دولة الخير والمحبة والسلام ورائدة في العمل الإنساني وإسعاد البشرية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً