حيلة ذكية لحزم كمية كبيرة من الملابس في حقيبة السفر

حيلة ذكية لحزم كمية كبيرة من الملابس في حقيبة السفر

كشفت مسافرة ذكية كيف تمكنت من حزم ملابس تكفي لخمسة أيام في حقيبة واحدة محمولة. وبينما يفضل الكثيرون طي ملابسهم أو لفها، قالت المرأة المجهولة إنها بتكديس الملابس فوق بعضها البعض بزاوية 90 درجة، تمكنت من حزم المزيد من قطع الثياب أكثر من أي وقت مضى.ويعني تكديس الملابس بهذه الطريقة، أن الأجزاء الضخمة من الملابس…




تعبيرية


كشفت مسافرة ذكية كيف تمكنت من حزم ملابس تكفي لخمسة أيام في حقيبة واحدة محمولة.

وبينما يفضل الكثيرون طي ملابسهم أو لفها، قالت المرأة المجهولة إنها بتكديس الملابس فوق بعضها البعض بزاوية 90 درجة، تمكنت من حزم المزيد من قطع الثياب أكثر من أي وقت مضى.

ويعني تكديس الملابس بهذه الطريقة، أن الأجزاء الضخمة من الملابس مثل الياقات لا تتكدس فوق بعضها البعض، لذلك يمكن توسيع المساحة في الحقيبة لتستوعب كمية أكبر من الملابس.

وقال المرأة في منشورها على موقع ريدت “بعد أن توقفت عن طي ولف ملابسي عند السفر، باتت أقل تجعداً عند وصولي إلى وجهتي، ويمكن أن تستوعب الحقيبة ما يكفي من ملابس لأسبوع كامل”.

وأوضحت المدونة أنها تقوم بتجميع ملابسها خارج الحقيبة في البداية، ثم تنقلها على شكل أكوام “أضع العنصر الأول على السرير أو الأرض، ثم أضع العنصر التالي منحرفاً بمقدار 90 درجة فوقه، وأستمر بفعل ذلك حتى أحصل على كومة”.

وقبل النهاية، قالت المدونة إنها تضع الأشياء الصغيرة مثل الملابس الداخلية أو الجوارب في الوسط، ثم تطوي الزوايا قبل وضع الحزمة في حقيبة السفر.

وباستخدام هذه الطريقة، قالت المسافرة إنها تمكنت من حمل ملابس تكفي لخمسة أيام، وزوجين من الأحذية، إضافة إلى مستلزمات النظافة والماكياج في حقيبة واحدة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً