سامسونج تستعد لإطلاق هاتف Galaxy Fold 2 بكاميرا مدمجة أسفل الشاشة في شهر يوليو

سامسونج تستعد لإطلاق هاتف Galaxy Fold 2 بكاميرا مدمجة أسفل الشاشة في شهر يوليو

أطلقت شركة سامسونج في الأسبوع الماضي، هاتفها الثاني القابل للطي، وهو Galaxy Z Flip، ووفقًا لتقارير جديدة، تستعد الشركة بالفعل لإطلاق هاتفها الثاني القابل للطي Galaxy Fold 2.

أطلقت شركة سامسونج في الأسبوع الماضي، هاتفها الثاني القابل للطي، وهو Galaxy Z Flip، ووفقًا لتقارير جديدة، تستعد الشركة بالفعل لإطلاق هاتفها الثاني القابل للطي Galaxy Fold 2.

أفاد موقع الأخبار الكوري “Ajunews”، و”روس يونغ” مؤسس والمدير التنفيذي لسلسلة التوريد الاستشاريين (DSCC) ، بشكل منفصل عن هذا التطور، وقال كلا المصدران إن عملاق التكنولوجيا الكوري يعمل على Galaxy Galaxy 2 تحت اسم المشروع Champ.

وبحسب المصادر، سيكون للجهاز الجديد شاشة ضخمة بحجم 7.7 بوصة عند الكشف عنها، وتقوم سامسونج أيضًا باختبار تقنية الكاميرا المدمجة أسفل الشاشة لتوفير شاشة لا تشوبها شائبة.

في العام الماضي، أظهرت شركتى Oppo و Xiaomi تقنية الكاميرا المدمجة أسفل الشاشة، ومع ذلك، أوضحت Xiaomi لاحقًا أن التقنية لم تكن جاهزة للإنتاج الضخم.

على الرغم من أهمية هذه الميزات، إلا أن جميع الأنظار ستكون على الشركة لتقديم شاشة قابلة للطي مع متانة أفضل.

يذكر أن شركة سامسونج، اضطرت الشركة إلى تأخير إطلاق Galaxy Fold في العام الماضي، بعد أن أشار العديد من المراجعين إلى وجود مشاكل في الشاشة، حيث افادت التقارير إلى تعرض شاشة Galaxy Z Flip للتلف.

أشار تقرير نُشر الأسبوع الماضي في وكالة بلومبرج، إلى أن شركة سامسونج تخطط للتوافق مع لقب “Galaxy Z” الخاص بأجهزتها القابلة للطي، لذلك، قد يطلق على Fold 2 اسم Galaxy Z Fold.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً