ريجيم ناتمان الحل المثالي للتخلص من الوزن الزائد!

ريجيم ناتمان الحل المثالي للتخلص من الوزن الزائد!

تخسيس الوزن الزائد من أهم الأولويات الصحية والجمالية للسيدات أو الرجال على حد السواء، لذلك نقدم في مقال اليوم كل التفاصيل عن ريجيم ناتمان الغذائي حتى تتمكني سيدتي من تخسيس الوزن بشكل مثالي.ماذا تعرفين عن ريجيم ناتمان؟ نظام غذائي يرتكز على الأطعمة الغنية بالبروتين مع تناول كميات إضافية من الأطعمة التي تتضمن سعرات حرارية منخفضة. يسمح…

تخسيس الوزن الزائد من أهم الأولويات الصحية والجمالية للسيدات أو الرجال على حد السواء، لذلك نقدم في مقال اليوم كل التفاصيل عن ريجيم ناتمان الغذائي حتى تتمكني سيدتي من تخسيس الوزن بشكل مثالي.

ماذا تعرفين عن ريجيم ناتمان؟

  • نظام غذائي يرتكز على الأطعمة الغنية بالبروتين مع تناول كميات إضافية من الأطعمة التي تتضمن سعرات حرارية منخفضة.
  • يسمح ريجيم ناتمان بتناول الفواكه والخضروات مقابل تجنب الأطعمة الغنية بالدهون والكربوهيدرات.
  • من غير المسموح بطهي الطعام باستخدام أي دهون أو تناول الوجبات الخفيفة بين الوجبات الرئيسية.

نظام ريجيم ناتمان

ريجيم ناتمان

اليوم الأول

وجبة الفطور: فنجان قهوة أو فنجان شاي خالي من السكر+ نصف ثمرة جريب فروت.

وجبة الغذاء: شريحة لحم مشوية + طبق سلطة خضراء يتكون من الطماطم، الخس، الخيار والجزر + ثمرة فواكه حسب الرغبة مثل التفاح.

وجبة العشاء: بيضتين مسلوقتين + طبق فاصولياء خضراء + حبة جريب فروت.

اليوم الثاني

وجبة الفطور: فنجان قهوة أو فنجان شاي خالي من السكر+ نصف ثمرة جريب فروت.

وجبة الغداء: طبق سلطة خضراء+ شريحة لحم مشوية + أي نوع من أنواع الخضار+ كوب من عصير الطماطم الطازج.

وجبة العشاء: طبق من الفاصولياء الخضراء أو الكوسة أو القرنبيط + كوب من الكومبوت بدون سكر.

اليوم الثالث

وجبة الفطور: فنجان قهوة أو فنجان شاي خالي من السكر+ نصف ثمرة جريب فروت.

وجبة الغذاء: عبارة عن شريحة لحم مشوية وطبق سلطة كرفس وثمرة تفاح.

وجبة العشاء: عبارة عن 150 جم من شرائح الدجاج المشوي+ قطع طماطم مطهية+ كوب عصير برتقال طازج بدون سكر.

اليوم الرابع

وجبة الفطور: فنجان قهوة أو فنجان شاي خالي من السكر+ نصف ثمرة جريب فروت.

وجبة الغذاء: بيضتين مسلوقتين+ طبق من الفاصوليا الخضراء+ كوب من عصير الطماطم الطازج+ شريحة لحم مشوية +طبق سلطة خضراء+ كوب من عصير الأناناس بدون سكر.

نصائح لتعزيز نتائج ريجيم ناتمان

عند الوصول إلى اليوم الرابع خلال تطبيق ريجيم ناتمان، قومي بقياس الوزن لمعرفة النتيجة وفي حال تأكدت من خسارة الوزن يجب عليك اتباع بعض النصائح الغذائية التي تمنع اكتساب الوزن مرة أخرى، سوف.

تحتاجين سيدتي لنظام غذائي منخفض السعرات الحرارية حيث يتراوح ما بين 1200 إلى 1500 سعرة حرارية ويكون كالتالي:

وجبة الفطور: كوب من القهوة أو الشاي خالي السكر+ كوب زبادي خالي الدسم+ ثمرة فواكه.

وجبة الغذاء: 150 جرام من الملفوف الأحمر متبل ببعض قطرات الخل،+ شرائح من سمك السلمون مع الخبز الأسمر+ بطاطس مطهية على البخار.

وجبة العشاء: طبق شوربة خضار + 150 جرام من سمك السلمون المطهي أو قرنبيط مسلوق أو سوتيه بملعقة صغيرة من السمن البلدي.

ملاحظة: يتم إتباع هذا النظام الغذائي لأسبوعين على الأقل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً