أمريكا تطلق مناورات عسكرية دولية في موريتانيا

أمريكا تطلق مناورات عسكرية دولية في موريتانيا

انطلقت في مدينة أطار، بولاية آدرار شمالي موريتانيا، مناورات “فلينتلوك” العسكرية الدولية لعام 2020، التي تنظمها الولايات المتحدة بمشاركة 34 دولة أفريقية وأوروبية. ويعد “فلينتلوك” موقع “صحراء ميديا” الموريتاني التمرين العسكري السنوي الأكبر لقوات العمليات الخاصة للقيادة الأمريكية في أفريقيا أفريكوم منذ 2005.يوم 28 فبراير(شباط) الجاري.ويشارك في فينتلوك هذا العام 1600 عسكري من 34 دولة أفريقية، في مناطق مختلفة بموريتانيا إلى غاية 28 فبراير…




مشاركون في تمرين فلينتلوك الأمريكي بموريتانيا (صحراء ميديا)


انطلقت في مدينة أطار، بولاية آدرار شمالي موريتانيا، مناورات “فلينتلوك” العسكرية الدولية لعام 2020، التي تنظمها الولايات المتحدة بمشاركة 34 دولة أفريقية وأوروبية.

ويعد “فلينتلوك” موقع “صحراء ميديا” الموريتاني التمرين العسكري السنوي الأكبر لقوات العمليات الخاصة للقيادة الأمريكية في أفريقيا أفريكوم منذ 2005.يوم 28 فبراير(شباط) الجاري.

ويشارك في فينتلوك هذا العام 1600 عسكري من 34 دولة أفريقية، في مناطق مختلفة بموريتانيا إلى غاية 28 فبراير (شباط) الجاري.

ويشارك في تمرين 2020 إلى جانب موريتانيا، المغرب، والسنغال وبنين، وبوركينا فاسو، والكاميرون، وتشاد، والرأس الأخضر، وكوت ديفوار، وغانا، وغينيا، ومالي، والنيجر، ونيجيريا، وتوغو.

وإلى جانب الدول الأفريقية تشارك في هذا التمرين النمسا، وبلجيكا، والبرازيل، وكندا والتشيك، وفرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، واليابان، وهولندا، والنرويج، وبولندا والبرتغال، وإسبانيا، والمملكة المتحدة، إلى جانب الولايات المتحدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً