الطيران العماني يوفر حزم الشحن الجوي الإلكترونية بالتعاون مع تشامب العالمية

الطيران العماني يوفر حزم الشحن الجوي الإلكترونية بالتعاون مع تشامب العالمية

وقع الطيران العماني عقداً لمدة خمسة أعوام لتوفير حزم الشحن الجوي الإلكترونية في مجال الجمارك، الأمن، وإدارة نظم البيانات، مع شركة تشامب الدولية، بعد عمليات تقييم مكثفة شملت العديد من الشركات التي تنافست لتوفير هذه الخدمة. ويأتي ذلك في خطوة تتماشى مع خطط الحكومة لتطبيق أفضل الممارسات الدولية في مجال الأعمال ومساعي الطيران العماني المتواصلة للتحول الإلكتروني وتبني أفضل الممارسات …

ff-og-image-inserted

وقع الطيران العماني عقداً لمدة خمسة أعوام لتوفير حزم الشحن الجوي الإلكترونية في مجال الجمارك، الأمن، وإدارة نظم البيانات، مع شركة تشامب الدولية، بعد عمليات تقييم مكثفة شملت العديد من الشركات التي تنافست لتوفير هذه الخدمة.

ويأتي ذلك في خطوة تتماشى مع خطط الحكومة لتطبيق أفضل الممارسات الدولية في مجال الأعمال ومساعي الطيران العماني المتواصلة للتحول الإلكتروني وتبني أفضل الممارسات لتطوير معايير الشحن الجوي.

وبهذا، أضاف الطيران العماني خدمتان جديدتان إلى جانب الإبقاء على إثنين من الحلول الإلكترونية المتوفرة حاليا هما خدمة تراكسون للجمارك العالمية وخدمة تراكسون للشحن المركزي.

وقد صرح محمد بن علي المسافر، نائب رئيس أول الشحن التجاري بالطيران العُماني، قائلاً: “إن توقيع هذه الشراكة يعد خطوة جديدة تقربنا من هدفنا وهو تحقيق 100% في مؤشر نسبة التحول الإلكتروني الذكي للخدمات وضمان توفير معلومات أكثر شفافية لزبائننا الكرام”.

ومن جانبه، قال نيكولاس زينوكوستاس، نائب رئيس الوحدة التجارية ورضا العملاء في تشامب العالمية: “نحن سعيدون بتوطيد علاقتنا الطويلة مع الطيران العماني والتنافس في السوق المفتوحة لتقديم الدعم لوحدة الشحن الجوي بالناقل الوطني لسلطنة عمان في مشروعها الطموح نحو التحول الإلكتروني، وتقديم قيمة مضافة جديدة لأعمال الطيران العماني التجارية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً